ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator أسباس : سأعود للمنتخب الإسباني قبل المونديال
أسباس

أسباس : سأعود للمنتخب الإسباني قبل المونديال

أكد المهاجم المخضرم إياجو اسباس أنه سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل العودة للانضمام للمنتخب الإسباني لكرة القدم قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر نوفمبر المقبل.

 

وكان لويس إنريكي اسباس المدير الفني للمنتخب الإسباني استبعد أسباس، مهاجم سيلتا فيجو، من القائمة الأخيرة التي كشف عنها، مما يعني عدم مشاركته في المباراتين أمام سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبي.

 

ومنذ بداية الموسم الماضي سجل اسباس /35 عاما/ 23 هدفا وسبع تمريرات حاسمة في 43 مباراة بالدوري الإسباني مع سيلتا فيجو، محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الذي أحرز 30 هدفا.

 

وقال أسباس في تصريحات لإذاعة “كادينا سير” اليوم الثلاثاء إن هذا ليس وقت التخلي عن طموحه.

 

وأضاف :”الأمل هو أخر شيء يمكنك أن تفقده، لكن حقيقي أنني لم انضم للمنتخب الوطني منذ فترة، أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد للغاية والآن لدي استمرارية في الدوري”.

 

وأشار “بالتأكيد من المؤلم عدم الذهاب، أنا عنيد، لن استسلم حتى النهاية، إذا انضممت إلى القائمة النهائية سيكون ذلك جيدا، إنهم يدفعون لي من أجل اللعب في سيلتا، لكن هذه الجائزة قريبة مني وسأبذل قصارى جهدي”.

 

وختم اسباس الذي سجل ستة أهداف خلال 19 مشاركة مع منتخب إسبانيا، حديثه بالقول “إذا لم يكن الأمر كذلك لكان قال لي لأن المدرب صريح”.

 

وسط الغابات ــ إنريكي يعلن قائمة إسبانيا لمواجهتي سويسرا والبرتغال