أسطورة ليفربول يتجاهل دور صلاح مع (الريدز)
ليفربول

أسطورة ليفربول يتجاهل دور صلاح مع (الريدز)

تعول جماهير نادي ليفربول كثيرا على النجم الدولي المصري محمد صلاح من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي حققه الفريق لآخر مرة في 2020.

 

لكن جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، يرى أن الفريق سيكون هو المرشح من وجهة نظره لتحقيق لقب البريميرليج في الموسم الجديد 2022-2023، بسبب تواجد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

برشلونة يخشى العقوبات بسبب رافينيا

 

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “ليفربول سيكون الأوفر حظا للفوز بلقب البريميرليج بسبب فيرجيل فان دايك”.

 

وأضاف: “في كل مرة كان يتمتع فان دايك باللياقة البدنية ويكون في أفضل حالاته، يحصل ليفربول على 90 نقطة على الأقل في الموسم الواحد”.

 

وأردف: “في الموسم الماضي كان عائدا من تلك الإصابة بالرباط الصليبي، ولكنه منذ أن بدأ يستعيد لياقته تحديد بعد نهاية فترة الأعياد والفريق تغيرت نتائجه تماما بسببه”.

 

وأتم أسطورة ليفربول تصريحاته قائلا “يظهر ليفربول معه وكأنه فريق مختلف تمامًا، ومن ثم، إذا جعل فان دايك فريقه ليفربول في أفضل حالاته منذ البداية، فلدى الفريق فرصة كبيرة للتتويج باللقب”.

 

إسماعيل بن ناصر على رادار عمالقة الدوري الإنجليزي

 

وتأتي تصريحات كاراجر المتجاهلة لدور لصلاح، رغم حقيقة أن الأخير كان اللاعب الأكثر تسجيلا في البريميرليج الموسم الماضي والأكثر صناعة للفرص، فضلا عن فوزه بعدة جوائز فردية منها أفضل لاعب في النادي.

 

يذكر أن ليفربول يستعد لمباراته الأولى في الموسم الجديد من البريميرليج، وذلك أمام فولهام غدا السبت.