اخبار كرة القدم

أشغال شاقة ليانكون مع حراس الأهلي

يحاول ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفع مستوى حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف لكي يكونوا منافسين للحارس الأساسي محمد الشناوي حيث طلب مارسيل كولر الدير الفني للفريق منة جعل الحراء الأربعة في مستوى واحد لكي يكونوا كلهم جاهزين لحماية عرين الفريق في أي وقت يطلب منهم ذلك.

 

حيث استفسرت لجنة التخطيط  من ميشيل يانكون عن موقفة موكدا أن مستوى الحراس البدلاء يقارب مستوى جاد لو حصلوا على فرصة المشاركة مشيرا إلى أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

 

الأهلي المصري يفتح ملف حراسة المرمى من جديد

 

وكان الأهلي وضع الثنائي محمود جاد ومحمد صبحي في قائمة المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء .. إلا أن انتقالهم للمصري والزمالك على الترتيب .. وإصرار يانكون على عدم التعاقد مع حارس جديد جعل الأهلي يلغي فكرة التعاقد مع حارس جديد.

 

وبعد أن تأكد كولر من صعوبة التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبعد أن تابع تدريبات حراس المرمى في الفترة الأخيرة رأى أن هناك فجوة كبيرة بين مستوى الحارس الأساسي محمد الشناوي وبين الحراس الثلاثة البدلاء.

 

لذلك طالب كولر من يانكون ضرورة رفع مستوى الحراس الثلاثة الأخرين لكي يكونوا قادرين على تحمل مسئولية حماية عرين الأهلي في أي وقت خلال الموسم المقبل.

 

ترقب في الأهلي لموقف كهربا

زر الذهاب إلى الأعلى