آينتراخت فرانكفورتأوروبااخبار كرة القدمالترجيالدوري الألمانيالدوري الأوروبيبايرن ميونخدوري أبطال أوروباريال مدريدرينليفربول

أنشيلوتي: هذا ما يجب على ريال مدريد فعله أمام آينتراخت

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني حامل لقب الدوري الأوروبي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي المقررة في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

 

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد هلسنكي الأولمبي قبل الحصة التدريبية الأخيرة للملكي استعدادا لكأس السوبر الأوروبي :”شاهدت مباراة آينتراخت ضد بايرن ميونخ. لقد استحق آينتراخت الفوز بالدوري الأوروبي لأنه تغلب على فرق قوية للغاية. إنه فريق ديناميكي يلعب بقوة”.

 

ويتطلع آينتراخت فرانكفورت إلى رد اعتباره بعد الهزيمة المهينة التي تلقاها أمام بايرن ميونخ 1-6 في افتتاح مشواره بالموسم الجديد من الدوري الألماني (البوندسليجا).

 

وقال أنشيلوتي في التصريحات التي نشرها الريال بموقعه على الإنترنت “نعرفهم جيدا وسيتعين علينا النضال والقتال من أجل الفوز. تدربنا جيداً ولدينا ثقة كبيرة. منحنا الفوز بدوري أبطال أوروبا فرحة كبيرة ونريد أن تستمر تلك الحالة من أجلنا ومن أجل المشجعين. نريد أن تستمر هذه اللحظة”.

 

وأضاف مدرب الريال “سنناضل للفوز بجميع الألقاب، ليس لديّ أدنى شك. الفوز بالمسابقات الست أكثر تعقيداً. سنناضل ونقاتل ونحاول الفوز بها كلها. لديّ ثقة كبيرة بالفريق، وأرى ان اللاعبين تحسنوا مقارنة بالعام الماضي. سننافس ونناضل”.

 

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا “الفوز أمر مميز دائماً. سأشعر بالسعادة إذا فزنا وسأكون حزيناً إن خسرنا. الإحصائيات غير مهمة الشيء المهم هو الاستمتاع بلاعبي فريقي”.

 

ويشارك الريال في المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي 1-صفر في المباراة النهائية، فيما يشارك آينتراخت فرانكفورت، بصفته بطلا لـ الدوري الأوروبي ، حيث توج باللقب بعد فوزه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل 1-1 .

 

وستكون هذه المباراة هي أول مباراة رسمية يلتقي فيها الفريقان منذ المباراة النهائية لبطولة كأس الأندية البطلة (دوري أبطال أوروبا) التي أقيمت في عام 1960، والتي شهدت فوز الريال بلقب البطولة للمرة الخامسة على التولي، بعد تغلبه على آينتراخت فرانكفورت 7-3 .

 

ريال مدريد المنتشي يصارع آينتراخت الجريح في كأس السوبر الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى