الدوري المغربي

أولمبيك خريبكة يهزم الجيش الملكي ووالمغرب الفاسي ينجو من الهزيمة أمام الرجاء

حقق أولمبيك خريبكة انتصارا مثيرا وتغلب على الجيش الملكي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس في الجولة الـ 15 من الدوري المغربي لكرة القدم.

 

وتقدم أولمبيك خريبكة بهدف سجله المهاجم البوتسواني توميسانج أوريبوني في الدقيقة 12 ثم تعادل الجيش الملكي عن طريق رضا سليم في الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني ، سجل توميسانج أوريبوني الهدف الثاني لفريق أولمبيك خريبكة ليمنح الفريق النقاط الـ 3 للمباراة.

 

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الفوسفاط، طرد يوسف عكادي من فريق أولمبيك خريبكة.

 

وارتفع رصيد أولمبيك خريبكة بذلك إلى 18 نقطة في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المغربي، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 23 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب.

 

وحقق أولمبيك خريبكة اليوم الانتصار الرابع له هذا الموسم مقابل 5 هزائم و6 تعادلات، بينما كانت الهزيمة هي الثالثة للجيش الملكي مقابل 6 انتصارات و5 تعادلات.

 

ويتأخر الجيش الملكي بفارق 12 نقطة خلف الوداد المتصدر و5 نقاط خلف الرجاء وبفارق الاهداف فقط خلف الشباب الرياضي السالمي.

 

الدوري المغربي .. الشباب الرياضي السالمي يعود للانتصارات ونهضة بركان يقسو على يوسفية برشيد

 

وأفلت المغرب الفاسي من الهزيمة أمام الرجاء الرياضي في المباراة التي جمعت الفريقين في وقت سابق اليوم وتعادل معه 1/1.

 

ورفع الرجاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، كما ارتفع رصيد المغرب الفاسي إلى 22 نقطة في المركز الـ 7 على جدول الترتيب.

 

وتقدم الرجاء بهدف سجله عمر العرجون في الدقيقة 8 ثم تعادل المغرب الفاسي في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب علاء الدين أجراي.

 

وشهدت المباراة طرد عبد الله فرح من فريق الرجاء الرياضي في الدقيقة 81 .

 

ويخوض الرجاء الرياضي مباراته المؤجلة أمام الجيش الملكي من الجولة الـ 14 من الدوري المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 2 يناير 2022 ، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

وكانت الجولة الـ 15 من الدوري المغربي قد شهدت أمس الأربعاء فوز الشباب الرياضي السالمي على أومبيك آسفي 2-1 والدفاع الحسني الجديدي على سريع وادي زم 2-صفر ونهضة بركان على يوسفية برشيد 4-1 .

 

تابعنا على فيسبوك

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة