اخبار كرة القدمبرشلونةكأس العالم

أول تعليق من إنريكي على استبعاد راموس وفاتي من قائمة المنتخب الإسباني

استبعد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم الثنائي سيرخيو راموس وأنسوماني فاتي من قائمة المنتخب الإسباني لكرة القدم، التي أعلنت اليوم الجمعة استعدادا لمواجهتي سويسرا والبرتغال في دوري أمم أوروبا.

 

كما استبعد إنريكي المهاجم إيجاو أسباس ولكنه استدعى بورخا إيجليسياس ونيكو ويليامز للمرة الأولى.

 

وستكون مباراتا سويسرا والبرتغال الأخيرتين قبل أن يختار إنريكي قائمة المنتخب الإسباني التي ستشارك في كأس العالم 2022 بقطر.

 

وتعليقا على عدم استدعاء راموس وفاتي قال إنريكي اليوم الجمعة :” هؤلاء اللاعبون كانوا مع المنتخب الوطني. وبدون أي شك يمكنهم العودة للمنتخب في أي وقت”.

 

ربما تكون القصة مختلفة لفاتي، الذي ينضم للمنتخب عندما يكون جاهزا ويعمل بكد للعودة لمستواه مع برشلونة بعدما أصيب في الموسم الماضي.

 

ولم يبدأ فاتي حتى الآن أي مباراة مع برشلونة ولكنه سجل هدفين وصنع مثلهما عندما شارك كبديل، في 120 دقيقة فقط لعبها حتى الآن.

 

وقال إنريكي عن فاتي إن خوضه المباريات لوقت قصير كان عاملا مؤثرا في هذه المرحلة لعدم اختياره، وأكد :”نتمنى أن نرى أفضل نسخة من فاتي مجددا، ولكن اليوم لا أراه في القائمة. إنه في عملية استعادة الثقة والتطور بعدما غاب عن المشاركات لوقت طويل”.

 

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي، قال إنريكي :”في كل مرة يكون هناك قائمة للفريق، ما يثير الانتباه هم اللاعبون الذين لم نضمهم، ولكني أفضل الحديث عن المنضمين. لدي 25 لاعبا أعتبرهم أفضل لاعبين للمباراتين”.

 

وأثنى إنريكي على ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، الذي غير شقيقه إنياكي ولاءه من إسبانيا لغانا ووصفه بأنه جناح رائع وأنه لاعب يريد أن يراه الجهاز الفني عن قرب.

 

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره السويسري في سرقسطة يوم 24 أيلول/سبتمبر الجاري، ثم يواجه المنتخب البرتغالي في براجا بعدها بثلاثة أيام.

 

وسط الغابات ــ إنريكي يعلن قائمة إسبانيا لمواجهتي سويسرا والبرتغال

زر الذهاب إلى الأعلى