اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيبرينتفوردمانشستر سيتي

أول تعليق من جوارديولا بعد صدارة مانشستر سيتي لـ البريميرليج

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن فوز فريقه على وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتغلب مانشستر سيتي 3/صفر على مضيفه وولفرهامبتون، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة لبطولة البريميرليج، ليتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا.

 

وقال جوارديولا خلال تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي تي سبورت” عقب نهاية المباراة “لقد كانت بداية اللقاء جيدة للغاية، سجلنا هدفين وبطاقة حمراء للخصم”.

 

وافتتح سيتي التسجيل مبكرا في الثانية الـ50 عن طريق جاك جريليش، قبل أن يضيف النجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 16، فيما لعب وولفرهامبتون بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ناثان كولينز في الدقيقة 33.

 

أضاف جوارديولا “لايوجد لدينا خطة للتسجيل في أول 50 ثانية، لكن لدينا لاعبين مميزين في الهجوم وفعلوا ذلك”.

 

أوضح مدرب سيتي “بعد اللعب في دوري الأبطال تأتي إلى هنا مع تلك الجودة التي يمتلكونها في الحفاظ على الكرة و التحولات، لقد كان فوزًا لا يُصدَق”.

 

وتحدث المدرب الإسباني عن جريليش قائلا “إنه دائماً يلعب بشكل جيد، ليس لأنه سجل هدفاً اليوم”.

 

أما عن هالاند، الذي عزز موقعه في صدارة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي بتسجيله 11 هدفا، فقال جوارديولا عنه “رائع، يجب أن يستمر في تسجيل الاهداف”.

 

(الغول النرويجي) يسحب البساط ــ انتفاضة هالاند تهدد عرش صلاح

 

وفيما يتعلق بحالة الطرد، صرح جوارديولا “لم اشاهدها، انني متأكد انها لم تكن مقصودة.”

 

أشار جوارديولا “عانينا إلى حد ما بداية الشوط الثاني، لكن عدنا لبناء اللعب بشكل جيد واستعدنا السيطرة على المباراة، إجمالاً كانت مباراة جيدة من جميع اللاعبين”.

 

وأعرب جوارديولا عن أمله في أن يعود جميع اللاعبين من فترة التوقف الدولي القادمة دون إصابات.

 

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا “التواجد في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولي في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي عاد لطريق الانتصارات بعدما غاب عنه في المرحلة الماضية بتعادله مع أستون فيلا، إلى 17 نقطة، في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أرسنال، الذي مازال بإمكانه استعادة القمة، حال فوزه على مضيفه برينتفورد غدا الأحد في نفس المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى