الدوري السعودي

أول تعليق من رونالدو عن مواجهة ميسي في موسم الرياض

علق النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو على مواجهة غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه، في “مباراة كأس موسم الرياض”.

 

وجرت المباراة الاحتفالية بين نجوم نادي النصر ونادي الهلال السعوديين، بقيادة رونالدو، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يضم في صفوفه ميسي.

 

وانتهت بفوز سان جيرمان 5/4 على نجوم موسم الرياض في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (الملك فهد) في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الخميس.

 

ونشر النجم البرتغالي عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي صورا، إحداها تجمعه مع النجم الأرجنتيني، وعلق قائلا: “سعيد بالعودة إلى الملاعب وتسجيل الأهداف، ومن اللطيف رؤية بعض الأصدقاء القدامى”.

 

والتقى رونالدو، الذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، بمنافسه ميسي، نجم برشلونة الإسباني السابق، للمرة الأولى، منذ ديسمبر 2020.

 

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين في شباك النادي الباريسي، والحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة “كأس موسم الرياض”، فيما أحرز ليونيل ميسي هدفا واحدا.

 

وشهدت السنوات الماضية منافسة شديدة بين النجم البرتغالي ونظيره الأرجنتيني، الذي توج بكأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال قطر العام الماضي، وتبادلا تحقيق الإنجازات وحمل الألقاب.

مقالات ذات صلة