الدوري الإنجليزي

أول تعليق من صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير

أكد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير والمقدمة من تطبيق تيك توك، تضعه تحت ضغوطات كبيرة، مشيرا إلى أن كسر الأرقام القياسية أمر مهم بالنسبة له.

 

وقال صلاح بعد تتويجه بالجائزة: “الجائزة تضع الكثير من الضغوطات علي، لكن من العظيم والمهم رأي الجمهور في كرة القدم، وهذه الجائزة من الجمهور لذلك هي أمر رائع بالنسبة لي”.

 

وأضاف قائد منتخب الفراعنة “الأرقام القياسية تعني الكثير بالنسبة لي، أركز على الفريق والمباريات والتتويج بالبطولات، لكن أحيانا أحفز نفسي بكسر الأرقام القياسية لأن ذلك يعني الكثير”.

 

وعن وصوله لمكانة أصبح فيها المثال والقدوة.. قال: “طالما فعلت ذلك، أي شخص يستطيع فعلها ايضا، لا يوجد فارق كبير بيننا وبينهم في الموهبة، الفرق في العقلية، إنهم دارسين أمور لم نعرفها نحن لكن لابد أن تكون جاهزا”.

 

وأتم صلاح: “يجب أن تغادر منطقتك المريحة، لقد منحت كل ما لدي من أجل كرة القدم، وخصصت كل حياتي لكرة القدم، كل شخص في الشرق الأوسط يجب أن يكون مستعدا، وسعيد بالتتويج على أرض عربية”.

 

يذكر أن صلاح توج مع ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة في الموسم الماضي، الذي شهد أيضا فوزه بجائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كما نال صلاح هذا العام لقب الدرع الخيرية في مطلع الموسم الحالي، عقب فوزه على مانشستر سيتي.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية