الدوري الإنجليزي

أول تعليق من كلوب بعد التعادل مع تشيلسي في البريميرليج

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تقبله نتيجة التعادل دون أهداف أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفليد، اليوم السبت، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كلوب، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي تي سبورت”: “بدأنا الشوط الأول بصورة جيدة، وكذلك الأمر في بداية الشوط الثاني، كانت لدينا فترات جيدة، لكن لم نحافظ عليها”.

 

وأضاف: “علينا الاستعداد لخطوات صغيرة، وهذه خطوة صغيرة، خرجنا بشباك نظيفة أمام تشيلسي، لكن لم نخلق الكثير من الفرص، وكانت لديهم بعض الفرص”.

 

وختم: “دافعنا في الشوط الثاني بشغف وتنظيم واضح، لكن تراجعنا بشدة في تلك اللحظات، وفي النهاية لا بأس بالتعادل بدون أهداف، فعلينا تقبل تلك الخطوات، يمكننا البناء على ذلك، كلا الفريقين لعبا بقوة كبيرة”.

 

وفي اللقاء رقم 1000 الذي خاضه كلوب خلال مسيرته التدريبية الطويلة، عجز ليفربول وتشيلسي عن التسجيل على مدار شوطي المباراة، التي جاءت باهتة تماما، رغم البداية الحماسية التي شهدتها بتسجيل الفريق اللندني هدفا عبر لاعبه الألماني كاي هافرتز في الدقيقة الثانية، لكن سرعان ما تم إلغائه بداعي وقوعه في مصيدة التسلل.

 

بتلك النتيجة، تواجد ليفربول، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة برصيد 29 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف فرق المربع الذهبي، مع تبقي 19 مباراة على نهاية البطولة للفريق الأحمر.

 

مقالات ذات صلة