أوروبااخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباليفربول

أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول الشاق على أياكس

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه أظهر ردة فعل وفهم ما يجب فعله، مشيرا إلى أن ما حدث خطوة أولى مهمة في طريق العودة.

 

وحقق ليفربول انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” بعد المباراة: “أعتقد أن الجميع يمكن أن يروا أننا فهمنا ما علينا فعله وأن علينا أن نظهر تحولا تاما في المباراة”.

 

وأضاف “لقد فعل الأولاد ذلك، لعبنا بالكثير من الأشياء الجيدة ضد دفاع قوي. سجلنا الهدف الأول وكان من المفترض أن يسجل المزيد من الأهداف من الركلات الثابتة على وجه الخصوص”.

 

وتابع “لست متأكدا من أن الهدف جاء من فرصتهم الأولى ولكن أياكس لم يصل لمرمانا كثيرا. هذا يمكن أن يحدث دائما ولكنها كانت ضربة رائعة من قدوس”.

 

دوري الأبطال ــ ليفربول يحطم عناد أياكس في الوقت القاتل

 

وواصل “كان تسجيل أياكس للهدف بمثابة اختبار آخر، تحاول السير في الاتجاه الصحيح ثم تحدث الانتكاسة. كان الضغط قبل الهدف أفضل بكثير”.

 

واستكمل “لم ينته شيء. إنها خطوة أولى مهمة للغاية. الآن لدينا استراحة طويلة جدا ثم مباراة برايتون في الانتظار”.

 

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، ليعوض خسارته الموجعة 1/4 أمام مضيفه نابولي الإيطالي في الجولة الأولى الأسبوع الماضي، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف أمام أياكس، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

وكان لقاء جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، متذيل الترتيب بلا رصيد، مع ضيفه نابولي في الجولة ذاتها، قد تأجل إلى غد الأربعاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى