الدوري المصري

أول تعليق من كولر عقب ابتعاد الأهلي بصدارة الدوري المصري

قال المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، إنه كان يعلم أن مباراة ناديه أمام البنك الأهلي ستكون صعبة، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من مواجهة الزمالك.

 

وفاز الأهلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي، في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري.

 

وأضاف كولر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:”صنعنا عدة فرص اليوم ولكن في النهاية فزنا بهدف وسعيد بأن محمد شريف للمباراة الثانية على التوالي يُسجل ويساعدنا على الفوز بالمباراة وسعيد بالفوز بالمباراة؛ مواجهات أندية آخر الجدول تكون صعبة لأنها تحارب على كل نقطة وهذه المباريات تحدد الدوري وسعيد بالفوز”.

 

وتابع المدرب السويسري:”لا أعلم إذا كان المدربين السابقين لي يقدمون وعودًا أم لا، ولكنني لست من نوعية المدربين الذين يوعدون؛ فألعب كل مباراة على حدى وأقول للاعبين المباراة المقبلة هي أهم مباراة لي، وأخذ البطولة محطات لكن لن أوعد بشيء ولكن سنُحارب عل كل مباراة ولم أضع قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية بعد فمازال لدينا بضعة أيام لنرى الحالة البدنية للاعبين ومن ليس مُصابًا”.

 

واسترسل المدير الفني للأهلي:”بالنسبة لكهربا، ظلّ فترة طويلة لايُشارك ثم عاد ليخوض مباراتين ولم يصل لكامل لياقته بعد لذا من الصعب أن أجعله يُشارك للمباراة الثالثة على التوالي وكل ثلاثة أيام مباراة فأحمي اللاعب بدلًا من أن يتعرض للإصابة”.

 

وأتم كولر، تصريحاته بقوله:”كهربا معي منذ بداية الموسم وأرى أدائه وكان يُقال لي في البداية أنه يلعب كجناح أيسر وجائتني فكرة مجنونة أن يُشارك كمهاجم وسألت وقالوا لي أنه سبق ولعب كمهاجم فاعتمدت عليه وأعطيته الثقة وكان على قدر الثقة وفعل أفضل ما يحتاجه المدرب بأن يُسجل هدفين ويصنع وكهربا سيحصل على فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة ولكن ليست كل المباريات فلايوجد لديّ لاعبًا يخوض كل المباريات لعملية التدوير”.

مقالات ذات صلة