كأس العالم

أول تعليق من نجوم إنجلترا بعد اكتساح إيران في كأس العالم

تحدث جود بيلينجهام وبوكايو ساكا، نجما منتخب إنجلترا لكرة القدم، عن الفوز الكاسح الذي حققه منتخب (الأسود الثلاثة) على نظيره الإيراني، اليوم الاثنين، في بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في قطر.

 

وكشر المنتخب الإنجليزي عن أنيابه في مباراته الأولى بمونديال قطر، بعدما اكتسح منتخب إيران 6 / 2، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس العالم، ليحصد أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

 

وصرح بيلينجهام لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب المباراة “إنه يوم رائع ومباراة جيدة بالنسبة لنا. ستة أهداف في مباراة بكأس العالم يبدو رائعا حقا، بغض النظر عن الفريق الذي تلعب أمامه”.

 

وافتتح بيلينجهام مهرجان أهداف منتخب إنجلترا في الدقيقة 34 من عمر المباراة ضد إيران، محرزا هدفه الدولي الأول في مسيرته مع المنتخب الإنجليزي.

 

من جانبه، قال بوكايو ساكا، الذي سجل الهدفين الثاني والرابع لمنتخب إنجلترا في اللقاء “لا أستطيع وصف هذا الشعور، إنه أمر مدهش. أنا سعيد جدا وفخور للغاية. لقد حققنا الفوز أيضًا، لذا فهو يوم مميز حقا”.

 

أضاف ساكا “كان هناك الكثير من الحديث والتكهنات حول أداءنا لكننا أظهرنا للجميع مدى كفاءتنا وما يمكننا القيام به”.

 

ورغم السعادة التي بدت على وجه جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بالفوز لكنه أشار إلى أن فريقه كان بإمكانه تقديم الأفضل.

 

وقال ساوثجيت “لا ينبغي أن نستقبل هدفين. إنها بداية رائعة ، لكن يجب أن نكون أفضل”.

 

ويستعد منتخب إنجلترا، وصيف بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي أقيمت صيف العام الماضي، لملاقاة منتخب أمريكا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية