اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيبوروسيا دورتموندمانشستر سيتي

أول تعليق من هالاند عقب تتويجه بجائزة الأفضل في أغسطس

أعرب الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بالحصول على جائزة لاعب شهر أغسطس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه في الشهر الماضي رفقة السكاي بلو.

 

وقال هالاند في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: “يُسعدني الفوز بهذه الجائزة لأول مرة، لقد كانت بداية رائعة للموسم للفريق وأنا ممتن لكل من صوت”.

 

وأضاف: “لقد أردنا جميعًا أن نبدأ العمل هذا الموسم، لذا فإن الفوز بأربع مباريات من أصل خمس كان بداية رائعة لنا في أكثر المنافسة تحديًا في العالم، أنا سعيد لأنني لعبت دوري بتسجيل الأهداف”.

 

أرتيتا يتفوق على أستاذه في البريميرليج

 

واختتم تصريحاته قائلًا: “المهم هو النتيجة ومساعدة الفريق، وأنا آمل أنّ أتمكن من الاستمرار في دعم الفريق وإسعاد جماهيرنا بأدائنا والاستمرار في بدايتنا القوية للموسم “.

 

وحقق هالاند انطلاقة خرافية في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، حيث أحرز 10 أهداف في مبارياته الست الأولى في المسابقة العريقة.

 

ويتصدر هالاند قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، متفوقا بفارق 4 أهداف على أقرب ملاحقيه الصربي أليكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام.

زر الذهاب إلى الأعلى