أوروبااخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباليفربول

أياكس ينذر ليفربول بفوز كاسح في الدوري الهولندي

وجه أياكس أمستردام تحذيرا شديد اللهجة لفريق ليفربول الإنجليزي، قبل لقائهما المرتقب في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

 

وحقق أياكس فوزا كاسحا 5/صفر على ضيفه هيرينفين، اليوم السبت، في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، في البروفة الأخيرة للفريق قبل لقائه مع نظيره الإنجليزي على ملعب (آنفيلد).

 

وتقدم أياكس بهدف مبكر عن طريق دافي كلاسين في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميلاه كينيت تايلور ومحمد قدوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 16 و48 على الترتيب.

 

نيمار يعيد سان جيرمان لصدارة الدوري الفرنسي

 

وعاد قدوس لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لأياكس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59، فيما اختتم بريان بروبي مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

 

ويتصدر أياكس ترتيب المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بفوزه 4/صفر على ضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي في الجولة الأولى، حيث يتفوق بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه نابولي الإيطالي، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه 4/1 على ليفربول، صاحب المركز الثالث.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أياكس إلى 18 نقطة في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع المباريات الست التي خاضها في المسابقة هذا الموسم، ليواصل انطلاقته المثالية في المسابقة.

 

في المقابل، توقف رصيد هيرنفين عند 9 نقاط في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى