الدوري الإنجليزياخبار كرة القدمالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

إدينسون كافاني قد يبدأ مشواره مع يونايتد بمواجهة سان جيرمان

بعد أن منح مانشستر يونايتد نجم الهجوم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني فرصة ذهبية لإنعاش مسيرته الاحترافية من جديد، تلقى النادي نبأ صادما يتمثل في عدم إمكانية مشاركة إدينسون كافاني مع الفريق في المباراة المقررة أمام نيوكاسل في 17 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء ذلك بسبب القيود المفروضة في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أنه طبقا للقواعد المعمول بها في بريطانيا، يجب أن يخضع اللاعب للحجر الصحي طوال 14 يوما وهو ما يحول دون تسجيل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في مواجهة نيوكاسل.

ويأتي غياب إدينسون كافاني في الوقت الذي يفتقد فيه بالفعل المدير الفني أولي جونار سولشاير جهود الفرنسي أنتوني مارسيال، الذي يخضع للإيقاف ثلاث مباريات، بعد أن طرد خلال المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد على أرضه أمام توتنهام 1 / 6 يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

لكن النبأ السار لمانشستر يونايتد وجماهيره يتمثل في إمكانية مشاركة إدينسون كافاني للمرة الأولى مع الفريق في المباراة المرتقبة أمام فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتنافس مانشستر يونايتد وسان جيرمان ضمن المجموعة الثامنة بدوري الأبطال التي تضم أيضا لايبزج الألماني وباشاك شهير التركي.

لكن الجانب السلبي بالنسبة لسولشاير يتمثل في أن إدينسون كافاني لن يكون قد خضع للتدريبات مع الفريق قبل موعد مواجهة سان جيرمان، وهو ما قد يسبب عقبة أمام مشاركة اللاعب.

كذلك سيكون إدينسون كافاني متاحا للمشاركة في المباراة التالية المرتقبة أمام تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن ضم كافاني في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت مساء أمس الأول الاثنين وسيرتدي اللاعب القميص رقم “7” بالفريق، الذي سبق أن ارتداه ديفيد بيكهام والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء تعاقد مانشستر يونايتد مع كافاني في صفقة انتقال حر حيث لم يكن اللاعب مرتبطا بأي عقود بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 

صفقات بارزة بالدوري الإيطالي في الوقت القاتل

 

بايرن ميونخ يحسم صفقات مهمة في نهاية سوق الانتقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *