أوروبااخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباريال مدريد

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة لايبزج

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة جديدة بإصابة أحد لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام لايبزج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد (حامل اللقب) فريق لايبزج بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية، اليوم الاثنين، فإن لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، تعرض لإصابة عضلية في المباراة الماضية أمام ريال مايوركا، ما يثير الشكوك حول قدرته على المشاركة أمام لايبزج.

 

وكان فاسكيز خرج في تبديل اضطراري في الدقيقة 71 من المباراة التي فاز بها ريال مدريد 4-1 على ضيفه ريال مايوركا، أمس الأحد، بعد شعوره ببعض الآلام.

 

تشافي يتوعد بايرن ميونخ

 

وأشارت الصحيفة، المقربة من الفريق الملكي، إلى أن فاسكيز خضع لفحص أولي بالموجات فوق الصوتية، كما سيخضع لفحص بالرنين المغناطيسي خلال ساعات لتحديد مدة غيابه المتوقعة.

 

وبهذا، يصل عدد المصابين في ريال مدريد إلى 4 لاعبين، يأتي على رأسهم القائد كريم بنزيمة، والظهير الأيمن ألفارو أودريوزلا، وقلب الدفاع إيدير ميليتاو.

 

وفي ظل غياب فاسكيز وأودريوزلا بجانب ميليتاو، سيكون داني كارفاخال بلا بديل جاهز في مركز الظهير الأيمن خلال المباراة التي ستقام على ملعب (سانتياجو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

يشار إلى أن ريال مدريد كان استهل مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بالفوز 3/صفر على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى