الدوري الإيطاليكريم بنزيمة

إنتر يواصل انتصاراته وميلان يلاحقه في الدوري الايطالي ونابولي يتعرض لصدمة

واصل إنتر ميلان وميلان صراعهما في صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعدما تغلب إنتر ميلان على تورينو 1 / صفر وميلان على مضيفه إمبولي 4 / 2 اليوم الأربعاء في الجولة الـ 19 من الكالتشيو.

 

أما نابولي، فقد تلقى صدمة قوية وخسر على ملعبه أمام سبيزيا صاحب المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

وحسم إنتر ميلان مباراته أمام تورينو بهدف سجله دينزل دومفريس في الدقيقة 30 ، وقد كان الفوز مستحقا حيث تفوق إنتر ميلان نسبيا في الاستحواذ (53 %) والضغط الهجومي، وقد سجل لاعبو إنتر ميلان 14 تسديدة مقابل 12 تسديدة للاعبي تورينو.

 

وحقق إنتر ميلان بذلك الانتصار السابع على التوالي في مبارياته الأخيرة في الدوري الايطالي في عام 2021 .

 

وصعد ميلان عن جدارة إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعدما تغلب على مضيفه إمبولي 4 / 2 حيث ارتفع رصيد ميلان إلى 42 نقطة متأخرا بفارق 4 نقاط خلف جاره إنتر ميلان.

 

وسجل فرانك كيسي هدفين لفريق ميلان في الدقيقتين 12 و42 وكان الهدفان الآخران للفريق من نصيب أليساندرو فلورينزي وثيو هيرنانديز في الدقيقتين 63 و69 .

 

كريم بنزيمة يعيد ريال مدريد لطريق الانتصارات وخسائر أتلتيكو مدريد تتواصل

 

ليفربول يرافق تشيلسي وتوتنهام إلى المربع الذهبي في كأس رابطة المحترفين

 

أما هدفي إمبولي، فقد سجلهما نديم بايرامي وأندريا بينامونتي (ضربة جزاء) في الدقيقتين 18 و84 .

 

وأسقط سبيزيا فريق نابولي في عقر داره بالنيران الصديقة، حيث سجل خوان خيسوس لاعب نابولي هدف الفوز لسبيزيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 .

 

وتراجع نابولي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة.

 

وأهدر روما فرصة الفوز على ملعبه وتعادل مع سامبدوريا 1 / 1 ، حيث تقدم روما بهدف للاعب إلدور شومورودوف في الدقيقة 72 لكن سامبدوريا تعادل في الدقيقة 80 بهدف سجله مانولو جابياديني .

 

ورفع روما رصيده بذلك إلى 32 نقطة في المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق نقطتين خلف يوفنتوس الذي تغلب على كالياري 2 / صفر في الجولة نفسها أمس الثلاثاء.

 

الاهلي يقلب الموازين أمام الرجاء في الوقت القاتل وينتزع كأس السوبر الافريقي

 

أول تعليق من بيتسو موسيماني ولاعبي الاهلي بعد الفوز بـ كأس السوبر الافريقي

 

 

وتغلب لاتسيو على مضيفه فينيزيا 3 / 1 ، وقد سجل الأهداف الثلاثة لفريق لاتسيو، بيدرو رودريجيز وفرانشيسكو أتشيربي ولويس ألبيرتو. وقد رفع لاتسيو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

 

 

وفي مباراة أخرى في الجولة نفسها من الكالتشيو، تغلب بولونيا على ساسولو بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ريكاردو أورسوليني وآرون هيكي وفيديريكو سانتاندير.

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة