كأس العالم

إنجلترا تفقد أحد نجومها أمام إيران بسبب الإصابة

يفتقد منتخب إنجلترا أحد نجومه في لقائه الافتتاحي بالمجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ضد منتخب إيران غدا الاثنين.

 

وأشار تقرير صحفي، مساء اليوم الأحد، إلى غياب جيمس ماديسون، لاعب المنتخب الإنجليزي عن المباراة الأولى أمام إيران، عندما يلتقي الطرفان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أوقعت إنجلترا في المجموعة الثانية بكأس العالم، إلى جانب منتخبات إيران، ويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكدت صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أن جيمس ماديسون، ما يزال مصابًا، حيث كان اللاعب الوحيد الذي يغيب عن تدريبات المنتخب الإنجليزي، في ظل الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على مستوى الركبة.

 

وأوضح موقع “فوتبول لندن”، أن ماديسون لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب الإنجليزي أمام إيران.

 

وكان ماديسون شدد على أنه عانى من آلام الركبة، قبل آخر مبارياته مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، موضحًا أنه يأمل المشاركة في كأس العالم، لذا تحامل على الإصابة التي يعاني منها، حتى يحصل على استدعاء من المدرب جاريث ساوثجيت.

 

الموقع ذكر أن المنتخب الإنجليزي لن يعوض ماديسون بلاعب آخر، في ظل اقترابه من العودة مجددًا، ربما في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

 

ويشهد كأس العالم 2022، إصابة العديد من نجوم كرة القدم، أمثال السنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيمة، وغيرهما.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية