ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator إنريكي يستبعد إسبانيا من المرشحين للفوز بالمونديال
إنريكي

إنريكي يستبعد إسبانيا من المرشحين للفوز بالمونديال

استبعد لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فريقه من قائمة المرشحين للمنافسة على لقب كأس العالم، المقررة في قطر هذا العام.

 

وقال إنريكي قبل مواجهة منتخب إسبانيا لنظيره التشيكي غدا الأحد ببطولة دوري الأمم الأوروبية، إن فريقه يجب أن “يتحسن في النواحي الدفاعية”، ويصبح أكثر فعالية في الهجوم.

 

تقرير.. ساعات تفصل رحيل خليلوزيتش عن (أسود الأطلس).. وكيروش والركراكي أبرز المرشحين لخلافته

 

واعتبر إنريكي أن منتخبي الأرجنتين والبرازيل هما الأوفر حظا “بفارق كبير عن باقي المنافسين” للفوز بالمونديال، الذي يجرى للمرة الأولى في الوطن العربي خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

 

ولم يكشف لويس إنريكي عما إذا كان سيجري تغييرات في التشكيل الأساسي، غدا، لكنه اعتبر أن طريقته في التدوير بين اللاعبين، هي “أفضل طريقة” للاستفادة من مجهودهم.

اقرأ أيضا  الإعلان عن تصنيف منتخبات مونديال اليد 2023

 

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت عقب آخر مران للفريق، قبل المواجهة المقررة في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، فتح إنريكي الباب أمام عودة المهاجم أنسو فاتي، الذي لم يلعب بعد في البطولة.

 

وتحدث مدرب المنتخب الإسباني عن فاتي قائلا “كنت أود رؤيته يلعب، وأن أقف على مستواه.. هو على ما يرام، ويتعافى بشكل جيد، لكنه لم يصل بعد لقمة مستواه”.

 

بيرو تمنح إجازة وطنية لشعبها بعد غد بسبب مواجهة أستراليا في ملحق المونديال

 

شدد إنريكي، الذي صعد مع منتخب إسبانيا للدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية (يورو 2020) بالإضافة للمباراة النهائية في دوري الأمم الأوروبية بنسختها الأخيرة، على أنه ليس في عجلة من أمره، لاستعادة جهود لاعب برشلونة.

اقرأ أيضا  عالم كرة القدم يحتفل بتتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

 

وانتقل إنريكي لمستوى المنتخب الإسباني، حيث دافع عن النتائج التي حققها الفريق مؤخرا والتي ساهمت في توجيه الانتقادات إليه.

 

أوضح إنريكي “يجب أن ننظر للأمور كما هي.. إذا كان أحدهم يعتقد أننا سنفوز في جميع المباريات 6-0 فهو مخطئ، لكننا فريق يستطيع مواجهة أي منافس”.

 

وكان منتخب إسبانيا، الفائز بكأس العالم عام 2010 بجنوب أفريقيا، قد تعادل 1-1 مع البرتغال، ثم 2-2 مع التشيك، قبل أن يحقق انتصارا بشق الأنفس 1/صفر على منتخب سويسرا في لقاءاته الثلاثة الأولى بدوري الأمم.