إيكاردي ينفي انفصاله عن واندا نارا
إيكاردي نارا

إيكاردي ينفي انفصاله عن واندا نارا

لم يتأخر ماورو إيكاردي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، في الرد على ما تردد عن بدء زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا في اتخاذ إجراءات الطلاق منه، حيث نفى ذلك تماما.

 

وأثار المهاجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 29 عاما، الكثير من الجدل بعيدا عن الملاعب خاصة مع زوجته الحسناء واندا نارا، حيث انتشر في بداية شهر يوليو الماضي، مقطع فيديو للمهاجم في إيبيزا أثناء الاستمتاع خلال الإجازة.

 

بعد خروجه من عباءة صلاح.. ماني يحقق حلمه مع بايرن

 

والآن، تم تسريب بعض التسجيلات الصوتية التي تعترف فيها نارا بأنها في الأرجنتين تنفذ إجراءات الطلاق، لكن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق لم يتأخر ونشر عدة بيانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، مما يدل على أن كل شيء على وفاق مع زوجته.

 

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، اليوم الجمعة، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها الزوجان في هذا النوع من المواقف التي يبدو أنها تنتهي بالانفصال.

 

وفي الماضي كان صاحب القميص رقم ”9“ بطلًا لفضيحة خيانة مع الممثلة والمغنية ومصممة الأزياء الأرجنتينية تشاينا سواريز، لكن واندا نارا تجاوزت الأمر واستأنفت حياتها مع زوجها. لكن في تعليقه الأخير نشر إيكاردي رمز تعبير بالقلب إلى جوار اسم واندا نارا على حسابه في تطبيق (إنستجرام).

 

بسبب محرز.. جوارديولا يثير الجدل بين نجوم السيتي

 

ولم يكن هذا المنشور الوحيد لإيكاردي حيث نشر حذاءه وعليه اسم “واندا 10” على أحد جانبيه، بالإضافة إلى أسماء الأطفال الخمسة الذين يقوم بتربيتهم مع واندا نارا (ثلاثة من ماكسي لوبيز زوجها السابق واثنان من إيكاردي).

 

وبات إيكاردي قريبا من الرحيل عن باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي لا يود اللاعب الذي يريد المشاركة في كأس العالم العام الحالي سماعه. خاصة عندما يبدو أن مكانته في النادي الفرنسي باتت متاحة تمامًا.