اخبار كرة القدمالاتحاد السعودي

اتحاد جدة يستعيد نجم الفريق

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعليق عقوبة إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول بعد تلقيه خطاب موافقة على ذلك من مركز التحكيم الرياضي.

 

وأشار نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” اليوم الأربعاء ” إلى أن اللاعب أصبح قادرًا على المشاركة بدءا من المباراة المقبلة والتي ستكون أمام الرائد، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين”.

 

وجاء في بيان الاتحاد :”تلقى النـادي اليوم خطابـاً مـن مـركـز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكـرة القدم بحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالرزاق حمدالله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريـق بـدءاً من المباراة المقبلة”.

 

يذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدرت قرارًا في 2 آب/أغسطس الماضي، يقضي بإيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، لمدة 4 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر فيما عرف بـ “قضية التسجيلات”.

 

وعاقبت اللجنة حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد بإيقافه 6 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، إضافة إلى إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول للاتحاد 3 أشهر.

 

كما حرمت اللجنة الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة، اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرضت غرامة مالية على النادي قدرها 500 ألف ريال.

 

تشيلسي يحصل على إذن بالتفاوض مع خليفة توخيل

زر الذهاب إلى الأعلى