اجتماع مرتقب مع الأمير تميم.. محاولة جديدة من سان جيرمان للتعاقد مع زيدان
الأمير تميم زيدان

اجتماع مرتقب مع الأمير تميم.. محاولة جديدة من سان جيرمان للتعاقد مع زيدان

يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تقديم عرض خرافي جديد للمدرب زين الدين زيدان، وفقا لتقرير صحفي اليوم الثلاثاء.

 

ومن المقرر أن يسافر زيدان إلى العاصمة القطرية الدوحة لعقد اجتماع مع تميم بن حمد آل ثان، أمير دولة قطر اليوم.

 

ونقلت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن الصحفي رومان فوينتس قوله “زيدان سيسافر إلى قطر من باريس، مساء اليوم، حيث ستكون رحلة أخرى من ضمن الرحلات التي قام بها سابقا مع وكيله”.

 

أضاف فوينتس “رغم أن الكل يشير إلى أن جالتييه، مدرب نيس السابق، سيكون هو مدرب باريس سان جيرمان القادم، لكن زيدان سيعقد اجتماعا أخيرا مع أمير قطر، حيث تم تفعيل أحد شروطه التي طالب بها وهي قرب رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا”.

 

وأشار فوينتس: “التعاقد مع زيدان يعد هاجسا للأمير تميم، وهذا يفسر لقاءات زيدان مع القطري ناصر الخليفي مالك النادي”.

 

وتابع: “العرض الباريسي المقدم لزيدان سيكون لمدة 3 مواسم، وبراتب سنوي 25 مليون يورو، وحرية تدريب المنتخب الفرنسي، حال حصوله على عرض، كما أن الراتب قابل للزيادة إلى 33 مليون يورو سنويًا”.

 

وكانت العديد من التقارير قد ربطت زيدان بتولي تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي يقترب من الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية.

 

ولكن تقارير أخرى أكدت أن زيدان رفض عرض تولي تدريب الفريق، بحسب ما تناقلت الصحافة الفرنسية، بينما يضع تركيزه الأكبر على قيادة منتخب فرنسا في أقرب وقت ممكن.

 

وأكد زيدان في حوار مطول لصحيفة (ليكيب) الفرنسية، بمناسبة عيد ميلاده الـ50، بقوله: “علاقتي لم تنته مع منتخب فرنسا. أريد أن أقوده فنيا بالطبع وأتمنى حدوث ذلك يوما ما، لكن متى؟ الأمر لا يتعلق بي”.