ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator اسم جديد .. يؤجل الإعلان عن مدرب الأهلي المصري
الأهلي

اسم جديد .. يؤجل الإعلان عن مدرب الأهلي المصري

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي أقيل من منصبه على خلفية تراجع نتائج الفريق.

 

كان الأهلي بصدد الإعلان عن اسم المدير الفني خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد التواصل لاتفاق شبه نهائي مع السويسري مارسيل كولر والصربي فلادان ميلويفيتش حيث كان من المنتظر أن يختار محمود الخطيب بينهما لاتمام التعاقد معه.

 

ولكن ظهر في الساعات الأخيرة اسم المدرب الألماني فرانكو مدرب المنتخب النمساوي والذي تم التواصل معه من قبل مسئولي الأهلي في الفترة الأخيرة .. حيث أبدى المدرب موافقته على تدريب القلعة الحماء.

 

ورغم أن الأهلي كان بصدد الإعلان عن تولي كولر تدريب الفريق خاصة وأن هناك اجماع كبير على إمكانياته .. إلا أنه تم تأجيل إتمام التعاقد معه بعد دخول فودا الترشحيات وموافقته على تدريب الفريق.

 

ورغم دخول فودا الترشيحات ووجود اتجاه لدى بعض أعضاء المجلس في تولي فودا تدريب الفريق إلا أن أسهم كولر مازالت هي المرتفعة لتولي منصب المدير الفني .. وينتظر أن يعقد الخطيب جلسة مع لجنة التخطيط للمفاضلة بين المدربين الثلاثة لاختيار أحدهم.

 

رسميا.. إيهاب جلال يتولى تدريب المصري البورسعيدي