ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الأهلي المصري في حالة من القلق بسبب برونو سافيو
برونو سافيو

الأهلي المصري في حالة من القلق بسبب برونو سافيو

 

يعيش مسئولو النادي الأهلي حالة من القلق الشديد انتظارا للعقوبة التي ستصدرها لجنة الانضباط باتحاد فنزويلا لكرة القدم بشأن البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا للقلعة الحمراء.

 

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية أن لجنة الانضباط بصدد توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر إلى عام كامل بسبب سلوكه تجاه حكم أحد المباريات في الدوري الفنزويلي.

 

كان اللاعب تصرف بشكل غير لائق تجاه أحد الحكام ووضع رأسه أمام رأس الحكم قبل أن يشهر له البطاقة الحمراء .. وتردد أن الحكم ذكر في تقرير المباراة أن اللاعب تصرف بسلوك غير رياضي قبل أن يعدل تقريره ويذكر فيه أن اللاعب اعتدى عليه.

 

الأهلي المصري يستبعد التعاقد مع فوفانا .. اعرف السبب

 

وفي حال ما إذا قررت لجنة الانضباط أن وصف الواقعة هو عبارة عن اعتداء على الحكم سيتم إيقاف اللاعب فترة تتراوح مابين ثلاثة أشهر إلى عام كامل .. أما إذا تم وصف الواقعة على أنها سلوك غير رياضي فإن اللاعب سيتم إيقافه ثلاث مباريات.

 

وينتظر الأهلي قرار لجنة الانضباط الذي سيصدر بعد أسبوع من الآن علما بأن مسئولي وكيل اللاعب والمحامي الخاص به أكدوا لمسئولي الأهلي ضرورة عدم القلق لأن موقف اللاعب قوي للغاية وأن الواقعة دارجة في ملاعب كرة القدم ولن يتم وصفها بأنها اعتداء على الحكم وبالتالي لن يتم إيقافه أكثر من ثلاث مباريات.

 

صفقات الأهلي حتى الآن هي التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعيد ميسي من سيراميكا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو.

 

وتبدأ مباريات الأهلي الرسمية للموسم الجديد بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي المصري يغرم صلاح محسن  .. اعرف السبب