ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الأهلي المصري يتراجع عن ضم مصطفى شلبي
الأهلي

الأهلي المصري يتراجع عن ضم مصطفى شلبي

تراجع مسئولو الأهلي عن فكرة التعاقد مع مصطفى شلبي، لاعب فريق إنبي بعدما تمسك مسئولو النادي البترولي بالحصول على 25 مليون جنية للسماح للاعب بالرحيل إلى القلعة الحمراء.

 

ورغم محاولات مسئولي الأهلي لإقناع إدارة إنبي بالحصول على خدمات اللاعب مقابل مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعب من القلعة الحمراء.. إلا أن مسئولي النادي البترولي رفضوا الأمر وأكدوا على رغبتهم في الحصول على 25 مليون جنيه دفعة واحدة وبدون أقساط.

 

ورغم قناعة مسئولي الأهلي بأن شلبي من اللاعبين الجيدين الذين ظهروا مؤخرا على الساحة إلا أن إدارة النادي الأحمر ترى أن المبلغ المطلوب من إنبي مبالغا فيه للغاية خاصة وأنه سيدفع في لاعب يبلغ من العمر 28 عاما ولم يخض أي مباراة دولية مع منتخب مصر.

 

بيراميدز المصري يضم مصطفى فتحي

 

في الوقت نفسه، لم ينه مسئولو الأهلي صفقات الفريق الجديدة خاصة وأن النادي مازال أمامه حتى منتصف أكتوبر المقبل لإبرام صفقاته بعدما حصلت الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية على استثناء لقيد صفقاتها حتى منتصف الشهر المقبل.

 

وفضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عدم التسرع في التعاقدات الجدية والتريث قليلا لحين خوض المباريات الودية الثلاثة التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وينتظر كولر حاليا لحين خوض المباريات الودية لحسم احتياجاته خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يعكف أيضا على مشاهدة تسجيلات لمباريات الفريق السابقة لتحديد المراكز التي سيحتاج تدعيمها في الفترة المقبلة.

 

هذا الأمر أدى إلى قيام مسئولي الأهلي بإبلاغ فايز سليماني، مهاجم منتخب جزر القمر بأنهم سيؤجلون البت في الصفقة في الفترة الحالية لرغبة المدير الفني في تحديد المراكز التي يحتاجها.