ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الأهلي المصري يغرم صلاح محسن  .. اعرف السبب
صلاح

الأهلي المصري يغرم صلاح محسن  .. اعرف السبب

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنية على صلاح محسن الموجود بقائمة الانتظار الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وجاء قرار توقيع العقوبة على اللاعب بعدما وصلت إلى عبد الحفيظ عدة صور للاعب وهو يعقد جلسة مع مسؤولي نادي بيراميدز للتفاوض بشأن انتقاله للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويرغب مسئولو الأهلي في تأديب اللاعب خاصة وأنه عقد جلسات مفاوضات مع مسئولين في ناد آخر علما بأنه مازال لديه عقد مع الفريق ولم يحصل على إذن من مسئولي القلعة الحمراء .. كما أن مسئولي بيراميدز لم يتقدموا بعرض رسمي للقلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب.

 

الأهلي المصري يفتح ملف حراسة المرمى من جديد

 

وكان مسئولو الأهلي علموا قبل فترة بوجود محاولات من نادي بيراميدز لإقناع اللاعب بفسخ تعاقده مع الأحمر والانتقال لصفوف الفريق .. وكان محسن رفض الدخول في صفقات تبادلية أو الرحيل لأي ناد من الأندية التي طلبت الحصول على خدماته على سبيل الإعارة في محالو للضغط على مسئولي الأهلي لفسخ تعاقده والرحيل لبيراميدز.

 

وحاول مسئولو الأهلي إدخال محسن في صفقة تبادلية مع بيراميدز تقضي بانضمام إبراهيم عادل للقلعة الحمراء لكن مسئولي الفريق السماوي رفضوا هذا الأمر وهو ما جعل مسئولو الأهلي يرفضون رحيل بيراميدز.