ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الأهلي المصري يفتح ملف حراسة المرمى من جديد
الأهلي

الأهلي المصري يفتح ملف حراسة المرمى من جديد

 

فتحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ملف حراسة المرمى من جديد وذلك بعدما أصبح محمود جاد حارس مرمى إنبي متاحا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري حاليا.

 

وأكد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم على عدم رغبته في التعاقد مع حارس مرمى جديد في ظل وجود محمد الشناوي وعلي لطفي بالإضافة للثنائي الشاب مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، اللذين يعتبرهما مستقبل حراسة المرمى في الأهلي المصري.

 

ورغم تأكيدات يانكون بعدم الحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد إلا أن لجنة التخطيط لا تتوافق مع وجهة مدرب حراس المرمى وترى أن هناك حاجة للتعاقد مع حارس لديه خبرة اللعب في الدوري الممتاز وإتاحة الفرصة للثنائي الشاب شوبير ومخلوف بالانتقال لفرق أخرى على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات المطلوبة لحراسة عرين الأحمر في المستقبل.

 

ولن يواجه الأهلي أزمة في التعاقد مع جاد لاسيما وأن إدارة إنبي منفتحة على بيع اللاعب خلال الفترة الحالية كما أن اللاعب أبدى رغبة في الرحيل عن الفريق البترولي خلال الفترة الحالية.

 

وسيكون القول الفصل في مسألة التعاقد مع جاد من عدمه بيد المدير الفني الجديد للفريق السويسري مارسيل كولر وميشيل يانكون مدرب الحراس، حيث ينتظر أن يتخذا القرار النهائي بشأن التعاقد مع الحارس من عدمه خلال أسبوع من الآن.

 

 

الأهلي المصري يهدد نجمه بقائمة الانتظار