الدوري المصري

الأهلي يسحب 3 نقاط أمام البنك الأهلي ويحلق وحيدا في قمة الدوري المصري

وارتفع رصيد الأهلي، الذي حقق فوزه الـ11 في البطولة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي، إلى 37 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فيوتشر، ليؤمن الفريق الأحمر قمته بفارق مريح من النقاط قبل توجهه للعب في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، التي تقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

 

في المقابل، توقف رصيد البنك الأهلي، الذي تكبد خسارته السابعة مقابل انتصارين و6 تعادلات في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 12 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

 

ويدين الأهلي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز الغالي لنجمه محمد شريف، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31، بعدما تابع تسديدة زميله مروان عطية، التي ارتدت من يد محمد أبوجبل، حارس مرمى البنك الأهلي، ليسدد من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة في الشباك.

 

وبذلك، واصل شريف هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أحرز هدفين خلال فوز الأهلي الكبير 3/صفر على غريمه التقليدي الزمالك في المرحلة الماضية.

 

يذكر أن المباراة شهدت غياب العديد من عناصر الأهلي الأساسيين بسبب رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في إراحة نجومه قبل خوض المعترك العالمي.

مقالات ذات صلة