الدوري السعودي

الاتحاد ينتزع صدارة الدوري السعودي من النصر

قبل مواجهة النصر والاتحاد المرتقبة

انتزع فريق الاتحاد صدارة الدوري السعودي لكرة القدم من النصر بعدما تغلب على الفيحاء 3-صفر اليوم الخميس في الجولة الـ 14 من دوري روشن  السعودي للمحترفين.

 

ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 31 ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السسعودي بفارق نقطة واحدة أمام النصر، الذي يشارك عدد من لاعبيه مع لاعبين من الهلال ضمن فريق موسم الرياض في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم في مباراة كأس موسم الرياض.

 

وجاء صعود الاتحاد إلى القمة قبل مواجهته المرتقبة أمام النصر يوم الأربعءا المقبل في كأس السوبر السعودي.

 

أما الفيحاء فقد توقف رصيده عند النقطة 15 في المركز الـ 12 حيث تلقى اليوم الهزيمة السابعة له في الموسم مقابل 4 انتصارات و3 تعادلات.

 

وجاءت الأهداف الثلاثة لاتحاد جدة في الشوط الأول، حيث سجل ايجور كورونادو الهدف الأول في الدقيقة 23 ثم أضاف عبد الرزاق  حمدالله وهارون كمارا الهدفين الثاني والثالث للفريق في الثواني الأخيرة ممن شوط المباراة الأول.

 

وشهدت الجولة نفسها من دوري روشن السعودي اليوم، تعادل العدالة مع الباطن 1-1 .

 

وتقدم العدالة بهدف للاعب ديفيد تيجانيش في الدقيقة 59 ثم تعادل الباطن بهدف سجله محمد العوفي لاعب العدالة بالخطأ ضد فريقه قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

 

وارتفع رصيد العدالة إلى 9 نقاط في المركز الـ 15 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي ويليه الباطن في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة