الدوري المصري

الاهلي المصري يعد جماهيره بمفاجأة سارة بشأن الاستاد الجديد

أكد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المصري، أن الفترة القادمة ستشهد مفاجأة سارة لجماهير الفريق الأحمر بشأن الاستاد الجديد.

 

وقال سراج في تصريحات عبر قناة النهار “رابطة الدوري الإسباني تسعى دائمًا للتعاون مع النادي الاهلي، سواء في التعليم أو الرياضة، ومسؤولو ريال مدريد كانوا سعداء عندما علموا أنهم سيقابلوا الأهلي في كأس العالم للأندية، وهم يسعوا للانتشار بشكل أكبر في الشرق الأوسط، ولم يجدوا أفضل من الأهلي لتحقيق ذلك”.

 

وأكمل: “ملف استاد الأهلي هو حلم لجماهير النادي ورئيسه محمود الخطيب وتم قطع شوط كبير به وكان عنق الزجاجة هو الحصول على التراخيص اللازمة وهذا ما تم بالفعل”.

 

وأضاف: “شركة الاهلي للمنشآت الرياضية هي المسؤولة عن بناء الاستاد حاليًا وبها أسماء كبيرة، واجتمعنا مع أكبر 5 استشاريين في العالم وسنعلن قريبًا عن عرض جاد للحصول على حق تسمية الاستاد وهذا هو الراعي الذي سيتم تسمية الاستاد على اسمه وسيكون مفاجأة سارة كبيرة للجماهير”.

 

وأردف سراج “أرضية ملعب مختار التتش تم عمل صيانة مؤقتة لها الآن أثناء سفر الفريق للمغرب، والخطيب طلب وجود دراسة علمية عن تجديد أرضية التتش، والموضوع أكبر من أرضية الملعب لأن هناك استقرار في الفريق، ومن الممكن في نهاية الموسم أن يتواجد تغيير كبير في الملعب”.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي “قمنا بعمل تيسيرات لدخول مشجعي النادي وملف الجماهير شائك، وهناك محاولات في الوقت الحالي لزيادة أعدادهم في المدرجات، ولم نصل حتى الآن لكل ما يريده الجمهور ونحتاج المزيد من العمل”.

 

واختتم سراج حديثه قائلا “كنا سنلعب مباراة صن داونز على استاد القاهرة، ولكن تواجد منتخب الشباب منعنا من ذلك، ونحن نقف خلف المنتخبات الوطنية كلها، وهناك تجاوب من شركة استادات لنقل مباريات الأهلي خارج استاد السلام، ونشكرهم على تفهمهم”.