ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator البريميرليج ــ لقاء تشيلسي وليفربول مهدد بالتأجيل
البريميرليج

البريميرليج ــ لقاء تشيلسي وليفربول مهدد بالتأجيل

من المرجح ألا تكون مباريات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، هي الوحيدة التي سيتم تأجيلها في البطولة هذا الموسم في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

وتوفيت الملكة إليزابيث، أطول ملوك بريطانيا بقاء في الحكم (70 عاما)، مساء أمس الخميس عن عمر يناهز 96 عاما.

 

وبحسب البروتوكول المعمول به في بريطانيا، فإنه يتم إيقاف كافة الأنشطة الترفيهية والرياضية والسياسية بعد إعلان وفاة الملكة ووصولا إلى الجنازة.

 

الحكومة البريطانية، رغم ذلك، تركت لرابطة البريميرليج حرية تأجيل أو إقامة المباريات في موعدها المحدد، لكن تم في النهاية الاستقرار على تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورغم ذلك، فإن تداعيات وفاة الملكة إليزابيث الثانية ربما تمتد أيضا لتشمل تأجيل المرحلة الثامنة من البريميرليج، بحسب تقرير نشرته صحيفة “تليجراف” البريطانية.

 

رونالدو ينعي ملكة بريطانيا برسالة مؤثرة

 

وذكرت الصحيفة أن التأجيل يمكن أن يطال المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بما في ذلك قمة تشيلسي ضد ليفربول على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة البريطانية لندن.

 

أشارت تليجراف إلى أنه من المتوقع أن يتم التأجيل، بسبب انشغال الشرطة بمعظم عناصرها بالتحضير لجنازة الملكة إليزابيث، والتي لم يحدد موعدها بشكل نهائي حتى الآن، ومن ثم، فإنه من المنتظر أن يكون هناك نقص في الضباط المتاحين للتواجد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت رابطة البريميرليج أكدت في بيان تأجيل المرحلة السابعة أن أي تطورات جديدة تخص الجولات المقبلة، سيتم إصدار بيان منفصل بها طبقا لتطورات الأحداث.