اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

الدوري الأوروبي ــ ماذا قال رونالدو عن هدفه في شيريف تيراسبول؟

أحرز النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه هذا الموسم، وذلك في مباراة شيريف تيراسبول ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

وكان رونالدو قد سجل الهدف الثاني ليونايتد من ركلة جزاء في المباراة التي استضافها ملعب الفريق المولدوفي، وانتهت بفوز الشياطين الحُمر بهدفين دون رد.

 

ونشر رونالدو صورة له مع زملائه في اللقاء عبر حسابه على تطبيق (إنستجرام) لتبادل الصور، كتب تعليقاً عليها “سعيد للتسجيل ومساعدة الفريق على الفوز، 3 نقاط مهمة، أحسنتم يا شباب”.

 

بعد تسجيله أول أهدافه ــ تين هاج يتحدث عن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

 

يذكر أن رونالدو لم يسجل بعد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء أداء (الدون) المحبط في بداية الموسم بعد الأزمة التي واكبت الميركاتو الصيفي حينما أبدى النجم البرتغالي رغبته في الانتقال لنادٍ آخر يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

يشار إلى أن هدف اليوم لرونالدو هو الهدف الأول له في المسابقة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية بعد بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يتربع (صاروخ ماديرا) على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين بها.

 

ويأمل جمهور مانشستر يونايتد في أن ينجح اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، مع بافي رفاقه في إعادة الفريق الإنجليزي من جديد لمنصات التتويج بعد سنوات من الغياب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى