اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزينجوم

الدوري الإنجليزي | ليفربول يسعى للنهوض وتوتنهام يصطدم بمانشستر يونايتد

بعد أن ودع منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالهزيمة أمام أرسنال أمس الخميس بضربات الجزاء الترجيحية في دور الستة عشر بالبطولة، يسعى ليفربول إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق ليفربول بداية قوية في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذي أحرزه في الموسم الماضي للمرة الأولى خلال 30 عاما، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة ويتطلع إلى تحقيق الفوز الرابع عندما يحل ضيفا على أستون فيلا بعد غد الأحد، كما يأمل في نفض غبار الهزيمة أمام أرسنال في كاس الرابطة.

ولا يتوقع أن تؤثر الهزيمة بركلات الترجيح على ثقة ومعنويات نجوم ليفربول خاصة وأن الفريق تغلب على أرسنال 3 / 1 يوم الاثنين الماضي في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وستسلط الأضواء بشكل كبير خلال المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي على المواجهة المرتقبة يوم الأحد على ملعب “أولد ترافورد” بين توتنهام الذي يدربه جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد الذي يدربه أولي جونار سولشاير.

ويخوض توتنهام المباراة في غياب النجم الويلزي جاريث بيل الذي عاد إلى الفريق بعد أعوام قضاها مع ريال مدريد الإسباني، لكنه لا يزال ليس مستعدا لخوض المباريات بسبب عدم اكتمال لياقته، حسب ما أعلنه مورينيو.

ويدخل توتنهام المباراة بثقة كبيرة بعد أن شهد هذا الاسبوع تأهله إلى دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، كما تأهل إلى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وحصد توتنهام أربع نقاتط خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإنجليزي حيث حقق انتصارا واحدا مقابل تعادل وهزيمة، لكنه سيسعى بالتأكيد تحت قيادة مورينيو لاستغلال الثقة الكبيرة التي اكتسبها من انتصاريه في الأيام القليلة الماضية، عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد.

أما مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، فيخوض مباراته في المرحلة الرابعة أمام ليدز يونايتد غدا السبت، وقد كشف جوارديولا أنه سيدفع بالنجم رحيم سترلينج من جديد في الهجوم بعد أن سجل ثنائية في شباك بيرنلي في مباراة الفريقين بكأس الرابطة.

ويتطلع إيفرتون، الذي يقاسم ليفربول وليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد تسع نقاط لكل منهم، إلى مواصلة انتصاراته على حساب برايتون.

 

مانشستر سيتي يفرض حضوره بالفوز الأول

 

“سوبر هاتريك” كوري يقود توتنهام لانتصار كبير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *