ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الدوري التركي ــ تريزيجيه يواصل التسجيل في فوز طرابزون المثير على غازي عنتاب
تريزيجيه

الدوري التركي ــ تريزيجيه يواصل التسجيل في فوز طرابزون المثير على غازي عنتاب

استعاد طرابزون سبور نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه غازي عنتاب، بالمرحلة السابعة للمسابقة، بمشاركة النجم محمود تريزيجيه.

 

وشهدت المرحلة ذاتها أيضا تعادل اسطنبول باشاك شهير مع ضيفه فاتح قرا جمرك بدون أهداف، اليوم الأحد.

 

وارتفع رصيد طرابزون سبور (حامل اللقب)، الذي خسر أمام أضنة في المرحلة الماضية، إلى 13 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد غازي عنتاب، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، عند 11 نقطة في المركز الثامن.

 

وتقدم غازي عنتاب بهدفين مبكرين عن طريق أليكساندرو ماكسيم ولارا ماركوفيتش في الدقيقتين الثانية والتاسعة على الترتيب، قبل أن ينتفض طرابزون ويحرز 3 أهداف متتالية.

 

الدوري الإسباني ــ فياريال يتعادل مع أشبيلية

 

وأحرز الجناح المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 14، ليهز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في مختلف المسابقات، بعدما سبق له التسجيل في شباك ريد ستار الصربي ببطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي، فيما سجل زميله اليوناني انستاسيوس باكاسيتاس الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 2 / 2، أحرز النجم الإسباني المخضرم مارك بارترا هدف الفوز الثمين لطرابزون في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.