الدوري التونسي

الدوري التونسي ــ النجم الساحلي يعبر الصفاقسي ويعزز صدارته للمجموعة الأولى

عزز النجم الساحلي صدارته لترتيب المجموعة الأولى في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه الصفاقسي، اليوم الأربعاء، في الجولة العاشرة للمجموعة.

 

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم في المجموعة فوز فوز الترجي على ضيفه الملعب التونسي 2 / صفر، والبنزرتي على مضيفه أمل حمام سوسة 1 / صفر، واتحاد تطاوين على ضيفه هلال الشابة بالنتيجة ذاتها.

 

وارتفع رصيد النجم الساحلي، الذي حقق فوزه الثامن في المجموعة مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة، إلى 25 نقطة في الصدارة، في حين توقف رصيد الصفاقسي عند 11 نقطة في المركز الرابع.

 

ويدين النجم بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه فيني كومبي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36، ليقود الفريق الملقب بـ”جوهرة الساحل” لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة.

 

واضطر الفريقان لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد زين الدين بوتمان لاعب النجم، وعزيز سايحي لاعب الصفاقسي في الدقيقة 89.

 

واقتنص الترجي فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه الملعب التونسي، ليحافظ على موقعه في وصافة ترتيب المجموعة.

 

ورفع الترجي رصيده إلى 21 نقطة، في حين توقف رصيد الملعب عند 10 نقاط في المركز السادس.

 

وافتتح محمد علي بن رمضان التسجيل لمصلحة الترجي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن تتضاعف معاناة الملعب الذي لعب بتسعة لاعبين عقب طرد لاعبيه هيثم الجويني وحمزة خضراوي في الدقيقتين 35 و48 على الترتيب.

 

واستغل الترجي النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أضاف رياض بن عياد الهدف الثاني لأبناء (باب سويقة) في الدقيقة 48.

مقالات ذات صلة