الدوري المصري.. أول تعليق من بطل (واقعة) لقاء الأهلي وفاركو
الدوري المصري

الدوري المصري.. أول تعليق من بطل (واقعة) لقاء الأهلي وفاركو

أعرب الحكم المصري محمود عاشور، عن استيائه من الهجوم الذي تعرض له عقب مباراة الأهلي وضيفه فاركو، التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، في المرحلة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وأثار قرار محمود عاشور، الذي أشرف على تطبيق تقنية الفيديو “VAR”، إلغاء هدف للأهلي سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بداعي التسلل، جدلا واسعا في الساعات الماضية، تسبب في صدور قرارات صارمة بعد اجتماع طاري لمجلس إدارة نادي الأهلي.

 

بعد خروجه من عباءة صلاح.. ماني يحقق حلمه مع بايرن

 

وقال عاشور، في “تغريدة” نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. في انتظار نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، ما تم في تطبيق تقنية التسلل في غرفة “فار” للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف”.

 

أضاف عاشور “أنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي، وبتقرير كتابي للاتحاد، إذا كنت أخطأت في تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة (الفار) حتى لا يتم اتهامنا بالباطل، وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقة والعدل”.

 

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر في اجتماعه أمس الخميس المطالبة بإقالة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري بعد الأخطاء التي وقع الحكام بمسابقة الدوري المحلي، و”فقدانها نزاهتها ومصداقيتها”.

 

ليفاندوفسكي يحطم أول رقم قياسي في مسيرته مع برشلونة

 

كما قرر مجلس الأهلي أيضا المطالبة بإيقاف محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه، وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم “كأس مصر – السوبر المصري” لحين تنفيذ مطالبه، بالإضافة لاستكمال مباريات الدوري الممتاز المصري بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

قبل الانطلاق الليلة.. 7 تعديلات على لوائح البريميرليج

 

وساهمت نتيجة مباراة الأهلي وفاركو في تقليص حظوظ الفريق الأحمر في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، حيث ظل في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 10 نقاط خلف غريمه التقليدي الزمالك (المتصدر)، وذلك قبل 6 مراحل على نهاية الموسم، علما بأن الأهلي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.