كأس الكونفدراليةدوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعلن إصابة فرجاني ساسي بعدوى كورونا والقلق يسيطر على لاعبي بيراميدز

أعلن نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة أن الفحوص كشفت إصابة التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وجاء ذلك لدى ظهور نتائج الفحص الأول الذي خضع له فرجاني ساسي عقب وصوله إلى المغرب للانضمام إلى بعثة الزمالك الذي يتأهب لمواجهة الرجاء الرياضي المغربي.

وأكد الزمالك عبر بيان رسمي أن فرجاني ساسي لم يخالط أيا من الأفراد الأخرين ببعثة الزمالك في المغرب، موضحا أنه جرى عزله ولم يتناول أي وجبات مع زملائه، انتظارا لخضوعه لمسحة ثانية للتأكد من نتائج المسحة الأولى.

وأشار الزمالك إلى أن اللاعب أحضر بالفعل تقرير بنتائج سلبية لفحص خضع له قبل التوجه للانضمام إلى الفريق، لكن الفحص الذي خضع له عقب وصوله جاء بنتائج إيجابية.

وجاء الإعلان عن إصابة فرجاني ساسي ليثير حالة من القلق في بعثة فريق بيراميدز المصري المتواجدة في المغرب أيضا، حيث يتأهب الفريق لمواجهة حوريا الغيني.

وكان فرجاني ساسي قد التقى بعدد من لاعبي بيراميدز لدى وصوله إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب أمس الخميس، وهو ما اثار مخاوف مسؤولي بيراميدز حول احتمالات انتقال العدوى للاعبين بالفريق.

ويخضع أعضاء بعثة بيراميدز لمسحتين أولهما اليوم الجمعة والثانية قبل مباراة الفريق الأفريقية المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهب الزمالك للقاء الرجاء الرياضي المغربي بعد غد الأحد في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتشهد المباراة الأولى بالدور قبل النهائي لقاء الأهلي المصري مع الوداد الرياضي المغربي مساء غد السبت.

بينما تقام مباراتي جولة الإياب على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، حيث يلتقي الأهلي مع الوداد في 23 أكتوبر الجاري ويلتقي الزمالك مع الرجاء في اليوم التالي.

أما بيراميدز، فيتأهب للقاء حوريا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” في الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية، وتحسم المواجهة من مباراة واحدة.

وتشهد المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية لقاء نهضة بركان مع حسنية أكادير في مواجهة مغربية خالصة تقام يوم الاثنين المقبل على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.”

 

الكاف يصدر تعليماته للفرق المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية

 

الأهلي المصري يعلن موقف الشناوي وأشرف من مواجهة الوداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *