ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الصحف التونسية تحتفي بـ أنس جابر رغم خسارة نهائي فلاشينج ميدوز
أنس جابر

الصحف التونسية تحتفي بـ أنس جابر رغم خسارة نهائي فلاشينج ميدوز

خصصت الصحف التونسية، الصادرة صباح اليوم الأحد، صفحاتها للإشادة بالإنجاز الذي حققته نجمة التنس أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

 

وقدمت البطلة التونسية مستويات رائعة خلال مسيرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة (فلاشينج ميدوز)، آخر بطولات (جراند سلام) الأربع خلال الموسم الحالي.

 

وباتت أنس جابر أول لاعبة أفريقية وعربية تتأهل لنهائي بطولة أمريكا المفتوحة، حيث كانت قريبة للغاية من انتزاع اللقب لولا خسارتها أمام البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا، بمجموعتين دون رد.

 

أنس جابر تحقق 3 مكاسب رغم خسارة لقب فلاشينج ميدوز

 

ووضعت جريدة “الصباح” اليومية كاريكاتير في الصفحة الأولى يجسم أنس جابر وهي تأخذ مكان تمثال الحرية في نيويورك بالعلم التونسي ورافعة مضربها إلى الأعلى، مع عنوان مقتضب: “شكرا أنس”.

 

أما صحيفة “لوطون” اليومية الصادرة بالفرنسية وضعت عنوانا: “أنس جابر إلى آخر رمق”، وهذا العنوان يلخص ما قامت به نجمة التنس العربي في نهائي الأمس.

 

ونشر الاتحاد التونسي لكرة اليد، عبر صفحته الرسمية تدوينة جاء فيها ما يلي: ” شكرا أنس جابر.. وحظ أوفر في المواعيد القادمة”.

 

وأضاف: “بالغ التقدير والامتنان للبطلة التونسية أنس جابر على ما قدمته خلال دورة أمريكا المفتوحة 2022 وعلى وصولها لنهائي هذه الدورة بعد مباريات بطولية”.

 

وتابع: “شكرا أنس على العزيمة والمثابرة وحظ أوفر في المواعيد القادمة”.

?i=corr%2f389%2fkoo 389758

?i=corr%2f389%2fkoo 389756