ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الفتح الرباطي يواصل صحوته بثنائية في الدفاع الحسني بالدوري المغربي
الدوري المغربي الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يواصل صحوته بثنائية في الدفاع الحسني بالدوري المغربي

واصل الفتح الرباطي صحوته ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الأربعاء.

 

وجرت المباراة بين الفريقين ضمن المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز شباب السوالم الرياضي 2 / 1 على ضيفه شباب المحمدية.

 

وارتفع رصيد الفتح الرباطي، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى 39 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

في المقابل، توقف رصيد الدفاع الحسني، الذي لم يحقق أي انتصار بالمسابقة منذ الرابع من شباط/فبراير الماضي، عند 32 نقطة في المركز العاشر.

 

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل هيرمان كاميني الهدف الأول للفتح الرباطي في الدقيقة 65، فيما تكفل يوسف بلعمري بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70.

اقرأ أيضا  من أجل الميركاتو.. انفراجة مالية لبرشلونة

 

من جانبه، وضع شباب السوالم الرياضي حدا لنتائجه المهتزة، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه شباب المحمدية.

 

ورفع شباب السوالم، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من شهرين، رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على شباب المحمدية، صاحب المركز الثامن مؤقتا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

وبادر شباب المحمدية بالتسجيل عن طريق أسامة المليوي في الدقيقة 11، غير أن عماد الرياحي أدرك التعادل لشباب السوالم في الدقيقة 51، فيما أحرز مصطفى سهد الهدف الثاني في الدقيقة 69.