محمد صلاحالدوري الإنجليزيالدوري المصريساديو ماني

(الفرعون المصرى).. صحفي إيطالي يكشف آخر تطورات تجديد صلاح لليفربول

كشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” آخر التطورات الخاصة بتجديد (الفرعون المصرى) محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

 

أكد رومانو أن الأولوية لدى إدارة نادي ليفربول تتمثل في التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح حول تجديد عقده، رغم غموض مستقبل الثنائي السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو أيضا.

 

ليفاندوفيسكي.. وجهة مفاجئة للنجم البولندي

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ(الفرعون المصري)، الذي يبلغ من العمر 29 عاما في قلعة (أنفيلد)، في صيف 2023.

 

ودخل مسؤولو ليفربول في مفاوضات مع صلاح لتجديد عقده، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن رغم استمرار المحادثات لأشهر طويلة.

 

وقال “فابريزيو رومانو” عبر شبكة “anfieldwatch” الإنجليزية: “بينما لا تزال مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ووكيله جارية، هناك المزيد من الإلحاح في الرغبة في التوصل إلى اتفاق نهائي، لم تبدأ بعد مفاوضات ملموسة مع ساديو ماني”.

 

وأضاف: “لم يتبق أمام المهاجم السنغالي سوى عام واحد للخوض في صفقته الحالية مع نهاية الموسم وسيتعين على ليفربول التعامل مع الميزانية بشكل جيد، فيما يتعلق بالعقود الخاصة به وبمحمد صلاح، وعدم نسيان فيرمينو أيضا”.

 

وواصل: “الأولوية داخل النادي هي حل موقف صلاح في أسرع وقت ممكن، لكن ماني وفيرمينو ينتظران أيضًا المقترحات النهائية من ليفربول”.

 

واستكمل: “لا داعِ لتحديد ذلك، لكن رأي كلوب واضح جدًا في موضوع صلاح.. إنه لاعب عالمي المستوى، نجم يجب على ليفربول أن يحاول بكل الطرق الاحتفاظ به حتى من أجل مستقبل النادي”.

 

وأكد “لا يشارك كلوب بأي حال من الأحوال في التفاوض على العقود وأجور اللاعبين، فهو يراقب المواقف بأقصى درجات الاحترام، لكن رأيه دائمًا مهم ولا شك في أن صلاح يظل لاعبًا حاسمًا في استراتيجيات المدرب الألماني وإدارة النادي، المسألة اقتصادية بحتة”.

 

الأهلى يغسل أحزانه الأفريقية بفوز كبير بالدوري المصري

 

يذكر أن السبب في تعثر المفاوضات يكمن في رغبة صلاح في رفع أجره الأسبوعي من 200 ألف جنيه إسترليني إلى مبلغ يتراوح من 350 إلى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفض مسئولو ليفربول، لاسيما مع اقتراب سن اللاعب من 30 عاما.

 

ويتصدر (الفرعون المصرى) حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متفوقا بفارق 7 أهداف على أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *