اخبار كرة القدمنجوم

الكشف عن قميص منتخب مصر الجديد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن القميص الجديد الذي سيرتديه منتخب مصر قبل ساعات من المواجهة الودية التي ستجمعه مع منتخب النيجر في الإسكندرية.

 

ونشر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، صورة للثلاثي أحمد حجازي ومحمود حسن “تريزيجيه” وعمر مرموش وهم يرتدون القميص الجديد لمنتخب مص.

 

وكتب اتحاد الكرة المصري “الاتحاد المصري لكرة القدم بالشراكة مع شركة بوما العالمية يعلنان إطلاق القميص الجديد لموسم 2022-2023”.

 

بوكايو ساكا ينال جائزة (الأفضل) في إنجلترا

 

وجاء القميص باللون الأحمر التقليدي مع تواجد خطوط باللون الأسود، كما تم وضع 7 نجوم على القميص للإشارة لتتويج منتخب “الفراعنة” بكأس أمم إفريقيا 7 مرات من قبل.

 

ويخوض منتخب مصر مساء اليوم الجمعة مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا حيث سيواجه النيجر، ثم يخوض “الفراعنة” مباراة ودية أخرى ضد ليبيريا في الـ27 من الشهر الجاري.

 

يذكر أن منتخب مصر يستعد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار العام المقبل، ويحتل “الفراعنة” حاليا المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، خلف إثيوبيا المتصدرة، وملاوي الثانية وغينيا الثالثة.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية