اخبار كرة القدمالدوري السعوديالدوري المصريالزمالك

اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل تعلن تفاصيل انتقالات الجماهير

أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، اليوم الخميس التفاصيل المتعلقة بانتقالات الجماهير إلى الاستاد، لحضور المواجهة المرتقبة بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي غدا الجمعة في الاستاد المونديالي.

 

ودعت اللجنة المنظمة المشجعين إلى الحرص على الوصول مبكرا إلى الاستاد، في ضوء توفر العديد من خيارات التنقل، ومن بينها اركن وامشي، واركن وتنقل، ووسائل النقل العام، والحافلات المخصصة لنقل الجمهور، إضافة إلى سيارات الأجرة.

 

وذكرت شبكة “بي إن سبورتس” اليوم عبر موقعها على الإنترنت أن بوابات الاستاد ستفتح أمام الجمهور قبل 4 ساعات من صافرة بداية مباراة الزمالك ضد الهلال.

 

وستكون خيارات التنقل متاحة إلى استاد لوسيل، وفي مقدمتها مترو الدوحة، كونه الأسرع والأكثر ملاءمة لحضور الفعالية.

 

وتقع محطة مترو لوسيل الخط الأحمر على مسافة قريبة من الاستاد لا تزيد عن 10 دقائق سيراً على الأقدام، إذ سيواصل المترو عمله حتى الثانية صباحاً لنقل جماهير كأس سوبر لوسيل.

 

كما تبدأ خدمة حافلات “اركن وتنقل” من مواقف G و F قبل 4 ساعات من انطلاق صافرة بداية المباراة وتنتهي بعد 90 دقيقة من نهاية الفعالية.

 

أما خدمة حافلات النقل السريع إلى الاستاد فتبدأ قبل 4 ساعات من بداية المباراة وتنتهي بعد 90 دقيقة من نهاية الفعالية.

 

وتتوفر خدمة حافلات النقل السريع إلى الاستاد من محطة حافلات مهرجان الفيفا للمشجعين بجوار مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

 

كما سيجرى تخصيص مواقع لتحميل وإنزال ركاب سيارات الأجرة ومستخدمي تطبيقات النقل.

 

وينبغي على المشجعين الراغبين في التوجه للاستاد في مركباتهم الخاصة اتباع اللوحات الإرشادية التي تحمل علامة (P) باللون الأزرق، للوصول إلى موقع المواقف العامة.

 

كأس سوبر لوسيل ــ تعرف على المواجهات السابقة في السوبر المصري -السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى