اخبار كرة القدم

المصري البورسعيدي يعلن ضم أحمد أيمن منصور ويوسف الجوهري

أعلن نادي المصري البورسعيدي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعاقده مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق طلائع الجيش والزمالك وبيراميدز السابق في صفقة انتقال حر وكذلك ضم يوشف الجوهري لاعب المقاولون العرب.

 

وذكر المصري البورسعيدي عبر صفحته على فيسبوك أن مجلس الإدارة أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب،  بعقد يمتد 3 مواسم اعتبارا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .

 

مرتضى منصور يصدر بيانا ناريا حول كواليس عرض الشباب السعودي لضم زيزو

 

وأضاف أن أحمد أيمن منصور البالغ من العمر  29 عاما يلعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع ، وقد لعب لصفوف ناشئي الزمالك قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية مطلع موسم 2015/2014 .

 

وقضى موسما واحدا مع الداخلية قبل أن ينتقل إلى المصري البورسعيدي مطلع موسم 2016/2015 ، حيث لعب هناك لثلاثة مواسم ليشد الرحال مطلع موسم 2019/2018 إلى صفوف فريق بيراميدز حيث لعب معه لثلاثة مواسم قبل أن ينضم لصفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.

 

كذلك أعلن المصري البورسعيدي تعاقده مع يوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب لأربعة مواسم.

 

وذكر المصري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك :”أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر،  إجراءات التعاقد مع يوسف الجوهري لاعب خط وسط فريق المقاولون العرب ،  بعقد يمتد لأربعة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026 ، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق وسداد المقابل النقدي للصفقة.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب يوسف الجوهري والبالغ من العمر 25 عاما يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع مع إجادته للعب بكافة مراكز خط الوسط ، وقد سبق للاعب الانضمام لكافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأولمبي خلال السنوات الماضية.