ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator الملكة إليزابيث توحد جماهير ليفربول وبايرن
ليفربول بايرن

الملكة إليزابيث توحد جماهير ليفربول وبايرن

احتجت بعض الجماهير على الإجراءت المتخذة في ملاعب ومسابقات كرة القدم الأوروبية في الفترة الأخيرة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

ورحلت ملكة بريطانيا عن عمر يناهز 96 عاما يوم الخميس الماضي، لتقرر رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل الجولة السابعة وبعض مباريات الجولة الثامنة في المسابقة العريقة.

 

كما تقرر الوقوف دقيقة صمت قبل بعض مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، حدادا على وفاة ملكة بريطانيا.

 

من جانبها، احتجت بعض جماهير بايرن ميونخ الألماني بمدرجات ملعب (أليانز أرينا)، على تلك الإجراءات المتخذة بسبب وفاة الملكة، وذلك خلال مواجهة برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

بعدما حطم رقم أسطورة ليفربول ــ تعرف على تقييم صلاح أمام أياكس

 

ورفعت بعض الجماهير البافارية لافتة حملت عبارة تحتج على تأثير وفاة ملكة بريطانيا على مسابقات كرة القدم.

 

وفي إنجلترا، عطلت مجموعة صغيرة من جماهير ليفربول دقيقة الصمت التي جرت قبل مباراة فريقها أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، مساء الثلاثاء، حدادا على وفاة الملكة إليزابيث.

 

ودعا كيني دالجيش أسطورة ليفربول الجماهير على التحلي بالاحترام أثناء دقيقة الصمت، بعد أن قدم تحالف دعم الناجين في هيلزبره نداءً مماثلاً.

 

ويتبنى بعض مشجعي ليفربول وجهات نظر مناهضة للملكية، ولكن النادي أعرب عن أمله في التزام هؤلاء باحترام دقيقة الصمت قبل المواجهة أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

 

وعلت صيحات متقطعة “ليفربول.. ليفربول” بملعب أنفيلد، ليقرر الحكم أرتور مانويل سواريس، الذي أدار اللقاء، وقف دقيقة الصمت بعد 25 ثانية فقط من بدايتها.

 

ووضع فريق ليفربول إكليلا من الزهور في الاستاد لتكريم الملكة الراحلة، في الوقت الذي وقع فيه القائد جوردان هندرسون في الكتاب الرسمي للتعزية للمدينة.

192 003619 championsleague queen elizabeth bayern liverpool 2