اخبار كرة القدمكأس العالم

المنتخب الألماني يفك عقدته أخيرا وإسبانيا تحقق المطلوب أمام سويسرا

نجح المنتخب الألماني أخيرا في فك عقدته ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم وحقق انتصاره الأول بالفوز على نظيره الأوكراني 2 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

وأخفق المنتخب الألماني في تحقيق أي انتصار في دوري الأمم خلال النسخة الأولى منها وكذلك النسخة الثانية المقامة حاليا، لكنه نجح أخيرا في فك العقدة على حساب نظيره الأوكراني.

وعلى ملعب “مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول متقدما بهدف سجله ماتياس جينتر في الدقيقة 20 .

وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، أضاف المنتخب الألماني الهدف الثاني عن طريق ليون جوريتسكا، ثم رد المنتخب الأوكراني بهدف وحيد سجله روسلان مالينوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 77 .

ورفع المنتخب الألماني رصيده بذلك إلى خمس نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب الألماني قد تعادل في الجولتين الأولى والثانية مع منتخبي إسبانيا وسويسرا.

وانفرد المنتخب الإسباني بصدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعد أن حقق المطلوب في مواجهة نظيره السويسري وتغلب عليه 1 / صفر اليوم على ملعب  ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

رياضي.نت المنتخب الألماني يفك عقدته أخيرا وإسبانيا تحقق المطلوب أمام سويسرا

 

وحسم المنتخب الإسباني النقاط الثلاث لصالحه بهدف وحيد سجله ميكيل أويارزابال لاعب خط وسط ريال سوسييداد في الدقيقة 14 .

وتشهد البطولة غدا الأحد مواجهة نارية بين المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا، ونظيره البرتغالي حامل لقب دوري أمم أوروبا وحامل لقب كاس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

كذلك يحل المنتخب الإيطالي الذي قدم مؤخرا مستويات قوية وشهد تألق العديد من العناصر الشابة تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، ضيفا على منتخب بولندا.

ويتطلع مانشيني إلى مواصلة النتائج الإيجابية وتقديم العروض الهجومية لتعزيز المعدل التهديفي العالي الذي يسجله الفريق تحت قيادته.

ويخوض المنتخب الإنجليزي مواجهة يتوقع أن تكون مثيرة أمام نظيره البلجيكي على ملعب ويمبلي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

بينما يحل المنتخب الهولندي ضيفا على نظيره منتخب البوسنة والهرسك ويلتقي منتخب ويلز مع نظيره الأيرلندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *