الدوري السعوديفيديو

انضمام حجازي للاتحاد وسباعية أزارو وصفقة الفيصلي ضمن أبرز أحداث الكرة السعودية

شهدت كرة القدم السعودية اليوم الأحد العديد من الأحداث المهمة ربما كان من أبرزها إعلان نادي الاتحاد تعاقده رسميا مع النجم المصري أحمد حجازي من ويست برومويتش ألبيون الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد عن الصفقة عبر حسابه الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “حجازي اتحادي… عندك خبر حجازي بقى نمر”، ونشر مقطع فيديو جمع فيه لقطات بارزة للاعب المصري.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية قد ذكرت في وقت سابق أن ويست برومويتش ألبيون تلقى عرضا مغريا من الاتحاد السعودي للتعاقد مع اللاعب، قيمته أربعة ملايين جنيه إسترليني.

وأضافت أن أحمد حجازي، الذي كان يتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 70 ألف إسترليني في ويست برومويتش، بصدد الحصول على راتب أكبر لدى الانضمام إلى الاتحاد السعودي.

وسبق لحجازي اللعب لأندية الإسماعيلي المصري وفيورنتينا وبيروجيا الغيطاليين والأهلي المصري قبل أن يلعب لويست برومويتش الإنجليزي.

وعلق أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عقب الإعلان عن الصفقة قائلا “بعد توفيق الله عز وجل تكتمل اليوم صفقتنا الأخيرة من صيفية العميد رغم الصعوبة والظروف المحيطة بنا إلا أنه تعاهدنا جميعا أن نلبي كافة إحتياجات الفريق الأول والألعاب المختلفة الأخرى ولم نذخر جهدا أو مالا في تحقيق هذه الغاية جمهور العميد نتمنى دعمكم والوقوف بجانبنا كما تعودنا دائما.”

 

سباعية أزارو تقود الاتفاق لانتصار ساحق

 

رياضي.نت انضمام حجازي للاتحاد وسباعية أزارو وصفقة الفيصلي ضمن أبرز أحداث الكرة السعودية
النجم المغربي وليد أزارو

 

وشهدت مباراة الاتفاق السعودي الودية أمام الهداية اليوم الأحد تألقا هائلا للنجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري السابق، حيث سجل سبعة أهداف قاد بها الاتفاق لانتصار ساحق بنتيجة 12 / صفر على ملعب “عبد الله الدبل”بنادي الاتفاق.

وسجل أزارو خمسة أهداف للاتفاق خلال الشوط الأول من المباراة ثم أضاف الهدفين السادس والسابع خلال الشوط الثاني.

بينما كانت الأهداف الأخرى للفريق من نصيب علي عبد الله هزازي (هدفان) وفهد خالد الدوسري وأحمد الغامدي وعبد الله جمال الدوسري.

 

الفيصلي يضم أحمد أشرف من الهلال

 

رياضي.نت انضمام حجازي للاتحاد وسباعية أزارو وصفقة الفيصلي ضمن أبرز أحداث الكرة السعودية
أحمد أشرف

 

وتوصل نادي الفيصلي إلى اتفاق مع إدارة الهلال حول التعاقد مع أحمد أشرف بعقد يستمر لمدة أربعة أعوام.

وقضى أحمد أشرف الموسم الماضي ضمن صفوف الفيصلي بعقد إعارة وقد شارك في 19 مباراة مع الفريق سجل خلالها هدفين.

وودع الهلال اللاعب بشكل لائق قبل مران الفريق اليوم، وقد وجه أحمد أشرف رسالة عبر تويتر قائلا :”لا أطيق الوداع إطلاقا، لكن هذه حال كرة القدم، أودع اليوم بيتي الأول نادي الهلال، بكل محبة وتقدير واحترام… المكان الذي كان فيه ظهوري الأول بعد توفيق الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *