ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator (انفجار) هالاند يقوده للانفراد برقم تاريخي في البريميرليج
هالاند

(انفجار) هالاند يقوده للانفراد برقم تاريخي في البريميرليج

مازال توهج المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مستمرا مع فريقه مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

 

ولم يتوقف القطار التهديفي لهالاند خلال مواجهة وولفرهامبتون، الجارية حاليا في الدوري الإنجليزي، حيث أحرز المهاجم الشاب الهدف الثاني لمانشستر سيتي في المباراة مع حلول الدقيقة 16 من تسديدة أرضية زاحفة، أطلقها بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

 

ورفع هالاند سجله التهديفي هذا الموسم إلى 14 هدفا بكافة البطولات، فضلا عن وصوله إلى هدفه الـ11 في البريميرليج، معززا تربعه على عرش قائمة الهدافين.

 

ولم يقتصر هالاند عند هذا الحد، بل واصل كتابة اسمه في تاريخ البريميرليج، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ البطولة العريقة يسجل في أول 4 مباريات له خارج ملعب فريقه على الإطلاق.

 

قبل التوقف الدولي ــ (أشغال شاقة) لنجوم منتخب مصر في أوروبا

 

المثير أن القناص النرويجي تفوق على الألماني تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي السابق، حيث تجاوز عدد أهدف الأخير في البريميرليج، رغم مشاركته في 56 مباراة، اكتفى خلالها بإحراز 10 أهداف فقط، فيما احتاج هالاند 7 لقاءات فقط.

 

وعادل هالاند أيضا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في أول 10 جولات للاعب في البريميرليج، متساويا مع مايك كوين، وبابيس سيسيه ودييجو كوستا بـ11 هدف.

 

يأتي ذلك رغم عدم وصول هالاند إلى 10 مباريات بعد، ما يعني إمكانية انفراده بالرقم القياسي بعدد أهداف أكبر قبل الوصول للجولة العاشرة.