fbpx
اخبار كرة القدم

اوزيل يحتفل بفوز اردوغان بانتخابات الرئاسة التركية

أعرب اللاعب الألماني المعتزل ذو الأصول التركية مسعود اوزيل، عن فرحه بفوز رجب طيب اردوغان، في انتخابات الرئاسة التركية لولاية جديدة.

 

ولم يتأخر اللاعب الفائز بكأس العالم عام 2014 في البرازيل مع منتخب ألمانيا في التعبير عن سعادته بنتائج جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة التركية.

 

وشارك اوزيل صورة له وهو يصافح اردوغان عبر حسابه على “تويتر“، معلقا: “الحمد لله”، وأرفق التغريدة برمز يدين مرفوعتين إلى السماء وقلب وعلم تركيا.

 

وفاز أردوغان بولاية رئاسية جديدة ليبقى بموجبها رئيسا لتركيا في السنوات الخمس المقبلة، وذلك عقب حصوله على 52.87% من أصوات الأتراك في جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة مقابل 47.13% لمنافسه كمال كيليشدار أوغلو، وذلك بعد فرز 99% من الأصوات.

 

كيليان مبابي يحسم الجدل بشأن مصيره مع باريس سان جيرمان

 

وأعلن أوزيل دعمه لأردوغان قبل بدء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا، إذ نشر يوم 13 مايو الجاري، صورة على تويتر ظهر فيها مبتسما وهو يصافح أردوغان.

 

وعلق لاعب ريال مدريد وأرسنال السابق على تلك الصورة بالقول: “نحن دائما معك سيادة الرئيس”، مرفقا التغريدة بعلم تركيا، ويدين مرفوعتين إلى السماء.

 

وسبق لأردوغان أن حضر وكان شاهدا هو وزوجته، على حفل زفاف نجم منتخب الماكينات السابق على الممثلة السويدية من أصول تركية أمينة غولشة، في صيف 2019.