ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator باللغة الكورية.. إيهاب جلال يرد على أنباء إقالته من تدريب الفراعنة
إيهاب جلال

باللغة الكورية.. إيهاب جلال يرد على أنباء إقالته من تدريب الفراعنة

قلل إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، من الجدل المثار بشأن مستقبله مع منتخب الفراعنة.

 

وتزايدت التكهنات بشأن مصير إيهاب جلال، الذي تقرر تعيينه كمدير فني لمنتخب مصر الشهر الماضي، حيث وصلت لدرجة التلويح رسميا بإقالته من منصبه، عقب خسارة المنتخب المصري المفاجئة صفر/2 أمام مضيفه منتخب إثيوبيا الأسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار صيف العام القادم.

 

وبدأ منتخب مصر مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بانتصار صعب أمام غينيا بنتيجة 1-صفر، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام إثيوبيا، مما أثار الجماهير ووسائل الإعلام المصرية ضد الجهاز الفني للفراعنة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا  مينامينو ينتقل إلى موناكو الفرنسي رسميا

 

وأمام تلك العاصفة خرج جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بعد الخسارة من إثيوبيا بتصريحات أكد فيها أنه كلف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات بدراسة عدة سير ذاتية لمدربين أجانب تحسبا لإقالة إيهاب جلال، قبل أن يستدرك ببيان رسمي أنه لم يقصد إصدار قرار بإقالة إيهاب جلال.

 

إلا أن المدرب المصري تجاهل كل هذه الضجة، وبدا اليوم الإثنين هادئا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كوريا الجنوبية الودية، حيث رد على كل تلك الضجة بشأن تقارير إقالته بإشارة بيديه بالطريقة الكورية ترمز للحب في تلك اللغة، كشف أنه تعلمها من خالد عبدالرحمن السفير المصري في كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا  (كاف) يدرس تأجيل أمم أفريقيا 2023

 

وخلال المؤتمر الصحفي، أكد المدير الفني لـ”الفراعنة” أن ودية كوريا الجنوبية ستكون مفيدة للغاية، لأنها احتكاك قوي أمام منتخب مميز، يستعد بكل جدية لمنافسات كأس العالم 2022.

 

وأشار إيهاب جلال إلى أن منتخب مصر جاهز لتقديم مباراة قوية رغم الغيابات العديدة في صفوفه، والتي تصل إلى 11 لاعبا أساسيا.

 

ويغيب عن صفوف منتخب مصر نجمه الأول وقائده محمد صلاح، إضافة إلى محمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وغيرهم بسبب إصابات مختلفة.‏